ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير تركي بن محمد يزف 81 يتيماً ويتيمة فائزين بجائزة سموه للتفوق العلمي

رجوع

 

الدمام - محمد السليمان:

زف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد ، رئيس مجلس أمناء مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية 81 متفوقاً ومتفوقة الفائزين بجائزة سموه للتفوق من المراحل الدراسية الثلاث في حفل التكريم الخامس ، بحضور عدد من رجال الأعمال والمشايخ.

وقال سموه بهذه المناسبة: إننا نزف اليوم بحمد الله وتوفيقه كوكبة جديدة من أبنائنا المتفوقين الذين بذلوا وأعطوا من الجهد والسهر ما استحقوا معه بجدارة واستحقاق هذا التكريم، وأتاحوا لنا هذه اللحظات الجميلة من الشعور بالغبطة والسعادة والثقة بأبناء الوطن وصُنّاع مستقبله الواعد - بإذن الله -. وأضاف سموه بأن مشروع كفالة الأيتام بالمنطقة الشرقية وهو يحتفي اليوم بالكوكبة الخامسة من الفائزين بهذه الجائزة للأيتام المتفوقين يكون قد حقق هدفاً مهماً من أهدافه الأساسية ، والمتمثلة في توفير الرعاية التعليمية لهذه الفئة بما يُمكِّنهم من تحقيق أقصى مستويات التفوق والنجاح ، وإذا كان مَنْ نحتفي بهم اليوم قد حققوا ما حققوه رغم الظروف التي مروا بها فإنّ الأيدي البيضاء التي رعتهم ووفرت لهم أسباب النجاح جديرة بكل شكر وتقدير.

وخلال الحفل تم الإعلان عن الفائزين حيث بلغ عددهم 43 طالباً و38 طالبةً بزيادة قدرها 100% عن عددهم في عامها الأول؛ وبهذا فإن معدل الزيادة يكون أكثر من 20% سنوياً وبذلك يبلغ مجموع المكرمين من الجنسين حتى الآن 284 طالباً وطالبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة