ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قالت: مسرح جامعة الأميرة نورة يوازي مسارح «فرنسا»
سهى عرفات تزور جامعة الأميرة نورة وتبدي إعجابها بما شاهدته

رجوع

 

الجزيرة - مريم السلطان:

زارت عقيلة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات سهى عرفات والوفد المرافق لها جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، حيث كان في استقبالها وكيلة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتورة فردوس الصالح، ووكيلة الجامعة للدراسات والتطوير والمتابعة الدكتورة فاطمة العبودي، ومديرة إدارة التعاون الدولي الدكتورة تهاني الغريبي بمقر الجامعة بحي النرجس.

وفور وصولها جرى تبادل الأحاديث المتعلقة بالشؤون التعليمية، ومن ثم توجهت برفقة د. تهاني الغريبي لمعالي مديرة الجامعة بعد ذلك توجهت للمكتبة المركزية وكان في استقبالهم عميدة شؤون المكتبات الدكتورة هيا المنيع، حيث تجوّل الوفد على المكتبة ومرافقها واستمع لشرح من عميدة شؤون المكتبات عن سعة المكتبة ونظام الروبوت لإيصال الكتب للقراء والباحثين فيها.

وبعدها توجه الوفد لمركز المؤتمرات وتعرف على قاعات المحاضرات والمسرح الذي وصفته السيدة سهى بأنه يوازي مسارح «فرنسا» من حيث التقنية والمساحة. وخلال الجولة استمع الوفد لشرح تفصيلي لمجسم الجامعة الموجود في البهو الرئيسي. بعدها توجه الوفد لزيارة المدارس وزيارة رياض الأطفال والتعرّف على فصولها والتقنيات المتطورة الموجودة بها، وآخر محطة في الجولة كانت زيارة المركز الترفيهي للطالبات، حيث أبدت السيدة سهى إعجابها الكبير بالمركز وما يقدّمه للطالبات ومنسوبات الجامعة من الاستمتاع بممارسة الرياضة والترويح عن أنفسهن وأبدت إعجابها الشديد بلوحة الفسيفساء.

وفي ختام الزيارة قدمت معالي مديرة الجامعة الهدايا التذكارية للضيفة والوفد المرافق لها، وسجّلت الضيفة كلمة في سجل التشريفات قالت فيها: إن الكلمات لا تستطيع أن تعبّر عن مدى شكري وتقديري لهذا الاستقبال الرائع. وسجّلت شكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين على هذا الإنجاز التاريخي الرائع للأجيال السعودية، وعبَّرت عن شكرها لمعالي مديرة الجامعة معالي الدكتورة هدى العميل على جهودها الرائعة في قيادة هذه الجامعة، وقالت في نهاية الكلمة: وإلى اللقاء إن شاء الله في القدس الشريف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة