ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

السفير العنقري: المواطن يحظى باهتمام كبير ترجمته قرارات خادم الحرمين

رجوع

 

تونس - واس:

أكّد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس خالد بن مساعد العنقري أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - تمثّل مناسبة مهمة يتوقف عندها أبناء الشعب السعودي أمام سنوات من البناء المتواصل والحكم الرشيد لخدمة الوطن والمواطن.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم: «إننا أمام عهد زاهر يضع نصب عينيه مصالح المواطن وتنمية الوطن والوصول به إلى المكانة الإقليمية والدولية اللائقة».

وعد الاحتفاء بذكرى البيعة تأكيداً على الروابط المتينة المبنية على الوفاء والالتزام بين القيادة والمواطن وتذكيراً بما تنعم به المملكة من أمن واستقرار بفضل من الله ثم برؤى متوازنة حفظت للوطن مقدراته وضمنت له إن شاء الله استمرار مسيرته في تطبيق خطط التنمية المتوالية.

ونوّه في هذا الصدد بما يحظى به المواطن من اهتمام كبير ترجمته قرارات خادم الحرمين الشريفين في مختلف مناحي الحياة لتشمل الصحة والتعليم والقضاء، مشيداً بصفة خاصة بجهوده - أيَّده الله - في مجال التعليم وتنمية الموارد البشرية من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ليؤهل عشرات الآلاف من أبناء الشعب السعودي للإسهام في تنمية البلاد مزوّدين بالعلم من أرقى جامعات العالم.

وأثنى على مبادرة خادم الحرمين الشريفين لحوار أتباع الأديان وما حققته من نجاحات ودعوته - حفظه الله - إلى الانتقال بمجلس التعاون لدول الخليج العربية من مرحلة التعاون إلى الاتحاد وإسهاماته الأخيرة في معالجة واحتواء العديد من الأزمات الإقليمية والدولية وتبني القضايا العادلة عبر سياسة خارجية حكيمة تقوم على تعزيز السلام العالمي وتحقيق التعاون الدولي والإسهام في دعم الشعوب النامية والنهوض بها.

ورفع السفير العنقري في ختام تصريحه التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وشعب وحكومة المملكة، داعياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسدد خطاه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة