ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

3 جرحى في سقوط قذائف في طرابلس في شمال لبنان

رجوع

 

طرابلس-ا ف ب

سقط ثلاثة جرحى بعد ظهر امس الجمعة في سقوط قذائف على منطقتي باب التبانة ذات الغالبية السنية وجبل محسن ذات الغالبية العلوية في مدينة طرابلس في شمال لبنان بعد اشتباكات خلال الايام الماضية تسببت بمقتل عشرة اشخاص. وقال مصدر امني ان قنبلتين يدويتين القيتا على منطقة باب التبانة، فيما سقطت قذيفة «اينرغا» على حي الاميركان ذي الغالبية العلوية في منطقة القبة المجاورة لباب التبانة وقذيفة اخرى على جبل محسن. وذكر مصدر طبي ان ثلاثة اشخاص اصيبوا بجروح في جبل محسن. ويأتي ذلك في ظل انتشار الجيش في المناطق التي شهدت اشتباكات عنيفة الاحد والاثنين تلاها التوصل الى وقف لاطلاق النار واتفاق بين قيادات المدينة والحكومة والاجهزة الامنية على «رفع الغطاء عن المسلحين» وتدخل الجيش للرد على مصادر النار.

إلى ذلك أعلنت قيادة الجيش اللبناني الجمعة أن وحدات من الجيش ضبطت مساء الخميس سيارة محملة بالأسلحة والذخائرعندمدخل مخيم عين الحلوة جنوب لبنان .

وذكر بيان صادر عن قيادة الجيش أنه»على أثر توافر معلومات عن فرار عدد من المطلوبين من مخيم عين الحلوة الى جهة مجهولة عززت وحدات الجيش إجراءاتها حول المخيم المذكور والمداخل المؤدية اليه، كما أقامت العديد من الحواجز في مناطق مختلفة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة