ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 19/05/2012/2012 Issue 14478 14478 السبت 28 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

بدء إصدار تراخيص بناء أراضي المنح شمال وشرق الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

بدأت بلديتا الروضة والشمال بمنح تصاريح أراضي المنح الواقعة على طريق الرياض - الدمام واستقبال المراجعين لانهاء اجراءات التصاريح. حيث تتولى بلدية الروضة منح تراخيص البناء للاراضي الواقعة على طريق الرياض - الدمام بعد نقطة التفتيش وتشمل حوالي 40 مخططا، بينما تتولى بلدية الشمال منح تصاريح المنح في طريق منح الخبر، وذلك بعد أن دخلت هذه الأراضي ضمن النطاق العمراني لمدينة الرياض ليتوج بتوجيه سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف بمنح تراخيص البناء.

أوضح ذلك للجزيرة الدكتور ابراهيم البطحي مساعد سمو أمين منطقة الرياض، والذي أكد اكتمال كافة الاجراءات الخاصة بمنح تصاريح البناء لهذه المخططات مبيناً مضي الامانة في تنفيذ تلك التعليمات مساهمة في خدمة سكان العاصمة، وتحقيق متطلباتهم وتجسيد وإيجاد كل ما من شأنه إسعادهم.

وتجدر الاشارة إلى أن الأمانة قد أصدرت العديد من التنظيمات الجديدة التي تسهم في تقديم الخدمات بتقنية عالية ودقيقة ومنها نظام الرخص الفورية لجميع أنشطة البناء.

إلى ذلك أكد المهندس عبد الله بن سليمان الطيار رئيس بلدية الروضة بدء البلدية في تنفيذ تلك التعليمات الخاصة بمنح تراخيص البناء، وبالفعل تم البدء في استقبال أوراق المراجعين الخاصة بذلك.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة