ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

البرنامج الجماهيري فكرة وتقديم الزميل عبدالرحمن الحسين
«نوافذ» يحقق الجائزة الفضية لأفضل برنامج خليجي اجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

حصد برنامج «نوافذ» نتاج فكرة وتقديم الزميل المذيع عبدالرحمن الحسين جائزة أفضل برنامج اجتماعي خليجي الميدالية الفضية في مهرجان الخليج الثاني عشر للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم أعماله في العاصمة البحرينية المنامة.

وأوضح الزميل عبدالرحمن الحسين صاحب فكرة البرنامج أن الركيزة الأساسية في البرنامج منذ وضع لبناته الأولى وعنصر نجاحه الأهم هي قصص الناس وحكاياتهم، آمالهم وآلامهم، نقل صدى آهاتهم، فكان البرنامج صوتا للمبحوحة أصواتهم.

وتذكر الحسين بدايات البرنامج حيث قال: شققنا طريق البرنامج وبدأنا فيه مع فريق العمل بعد اعتماد فكرتي واقتناع الإدارة بها، وانطلقنا في أول حلقة مع زميلي مخرج البرنامج جمال رشيد في النصف الثاني من عام 2009، حيث نكمل الآن الموسم الثالث للبرنامج، حيث قدمنا فيه 125 حلقة كلها مليئة بحكايات الناس وقصصهم وهمومهم .

وبارك الزميل عبد الرحمن الحسين لوزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة ولوكيل الوزارة لشؤون التلفزيون سليمان العيدي ولمدير عام قناة الإخبارية مجري القحطاني هذه الجائزة والتي تجير لنجاح الحركة الإعلامية التلفزيونية الوطنية كما لا يفوتني شكر رفيق دربي في البرنامج وهو المخرج جمال رشيد والذي كان لرؤيته ومهنيته دور كبير في نجاح البرنامج والشكر موصول أيضا لكافة فريق عمل البرنامج من فرق الإعداد التي تشكلت في فترات مختلفة وكافة الزملاء الفنيين والمصورين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة