ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية وزيرة الثقافة البحرينية
طيران الخليج تفتتح قاعة الصقر الذهبي في البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - قاعة الصقر الذهبي الخاصة بها في مطار البحرين الدولي، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة.

وتجمع القاعة بين حداثة التصميم المعماري والطابع العربي الأصيل لخلق جو من الراحة والاسترخاء ، وللمرة الأولى، سيحظى مسافرو درجة الصقر الذهبي بإمكانية استخدام سبع غرف نومٍ خاصة، وصالة لتدخين السيجار، وحمامات مزودة بمستلزمات الاستحمام والمناشف الفاخرة التي تحاكي الخدمات الفندقية.

ويمكن للمسافرين البقاء على تواصل مع معارفهم عن طريق استخدام خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع أرجاء القاعة الجديدة، بالإضافة إلى توفر نقاط الطاقة مع كل مقعد، ومركز للأعمال يضم أجهزة الحاسوب والفاكس والطابعات. أما بالنسبة للعائلات، فيمكنهم الاستمتاع بالصالة العائلية الرحبة وبخدمات المربية الجوية، بالإضافة إلى غرفة اللعب المحتوية على أجهزة الإكس بوكس (Xbox) والبلاي ستايشن (PlayStation).

وعلق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي قائلاً : إن القاعة الجديدة هي مثال آخر لالتزام الناقلة بتحسين مركزها الرئيسي في البحرين فـ»البحرين هي أهم أسواقنا، وبالتالي فإن تطوير وتحسين منتجنا المحلي يأتي على رأس أولوياتنا، كما أن القاعة الجديدة هي أحدث ما قمنا به في مجال تحسين الخدمة خلال تجربة السفر، بما في ذلك إعادة إطلاق خدمات المربية الجوية، والطاهي الجوي، وتسجيل السفر الإلكتروني، وتحسين الربط بين وجهات شبكتنا في الشرق الأوسط.»

أما رئيس قطاع الخدمات بطيران الخليج السيد ماركوس بيرنهاردت فعقب بقوله «إن تجديد قاعة الصقر الذهبي بالبحرين هي جزء من عملية التحسينات التي تشمل قاعاتنا الأخرى في وجهات شبكتنا. فقد افتتحنا العام الماضي قاعة الصقر الذهبي بمبنى 4 بمطار هيثرو الدولي في لندن، وسنستمر في تحسين قاعة الدرجة الممتازة الخاصة بنا في مطار دبي الدولي.»

وتعطي القاعة الجديدة بمساحة 1720 مترا مربعا إحساساً بالرحابة وحرية التنقل بين مساحات الأعمال وتناول الطعام ومشاهدة التلفاز، بالإضافة إلى إطلالها على مدرج الطائرات من خلال حائط زجاجي مرتفع.

وتتوفر غرف خاصة للصلاة وخزانات حفظ لمن يرغب في استخدامها، بالإضافة إلى غرف نومٍ خاصة بأسرّة مريحة وإضاءة خافتة مع خدمة «عدم الإزعاج» لضمان الخصوصية التامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة