ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الإلكترونية الحديثة» تنظم حفل اختتام جائزة «سوني» للإبداع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» حفل اختتام جائزة سوني للإبداع العلمي السابعة، وذلك في مؤسسة الملك فيصل الخيرية بالرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل، الرئيس وكبير المديرين التنفيذيين لمجموعة الفيصلية، والدكتور خالد طاهر المشرف العام على واحة الأمير سلمان للعلوم والأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة، والسيد كازوتيرو ماكياما، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة، وممثل سوني في المملكة. وتم الإعلان عن النتائج النهائية لأسماء الطلبة الفائزين في جائزة هذا العام التي شهدت مشاركة أكثر من 1350 طالبا وطالبة من مختلف مدارس مدينة الرياض.

وحققت الطالبة أفنان عبد الله العمرو من مدرسة التربية الإسلامية المركز الأول عن مشروعها «جهاز لشفط الرائحة»، أما المركز الثاني فقد حصل عليه الطالب زكريا الصغير من مدرسة عبد العزيز العالمية عن مشروعه «مسدس مغناطيسي» ونال الطالب فهد نايف المطيري من مدرسة الفريدة جائزة المركز الثالث عن مشروعه «سيارة برمائية».

وبهذه المناسبة أوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل أن الهدف لم يكن الجائزة في حد ذاتها بل كان الهدف هو إيقاد شعلة الفضول والرغبة العلمية والإبداع في عقول أبنائنا. واختتم سموه: يسرني أن أتقدم بالتهنئة الحارة للفائزين في هذه المسابقة وهنا أؤكد بأن الكل أبدع والكل اجتهد كما يسرني أن أعلن أن جائزة الفائز الأول في مسابقة سوني للإبداع العلمي ستكون رحلة مدفوعة التكاليف مع الوالدين إلى دولة العلم والإبداع.. اليابان، يتم خلالها زيارة بعض مراكز الأبحاث والتطوير لشركة سوني، راجين أن تعود بالفائدة على أطفالنا الأعزاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة