ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إيزون» تفتتح فرعا جديدا لها في حي «الروضة» بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت «إيزون» معرضها الجديد في منطقة الروضة بالرياض، وتهدف سلسلة معارض «إيزون» إلى تقديم نقلة نوعية استثنائية في عالم متاجر التجزئة الخاصة بالأجهزة المنزلية والإلكترونية العصرية المتكاملة.

و تسهم «إيزون» بدورها الإيجابي والفعال في تقديم تجربة حياة مفعمة بالرفاهية والتميز إلى عملائها الكرام من مختلف الجنسيات وذلك من خلال مجموعة عريضة من الخدمات والسلع لأكتر من 62 علامة تجارية من أشهر الماركات العالمية تشمل ما يزيد عن 2000 منتجا مختلفا لن تجدها مجتمعة إلا لدى إيزون. وتم تصميم معارض إيزون المنتشرة في المملكة وفق المواصفات الدولية، وتعتبر هذه المحلات بمثابة مقياس لتطور محلات بيع التجزئة، ورضا العملاء. فهي تجربة لنمط حياة جديد يجد العملاء من خلالها أوسع تشكيلة من المنتجات المختلفة تتنوع ما بين أجهزة الأجهزة الكهربائية، وأجهزة التسلية المنزلية، والعناية بالمرأة، والهواتف النقالة الذكية وغيرها من المنتجات وبمناسبة الافتتاح، أطلق معرض إيزون الجديد مجموعة كبيرة من العروض المميزة والمغرية، خاصة أنها كشركة عملاقة في مجال التجزئة تتخذ جميع الخطوات اللازمة كي تقدم إلى عملائها عروضاً لا تُضاهى. وأكد السيد أسامة العيسى، المدير التنفيذي لسلسلة معارض «إيزون» على التزام السلسلة بتقديم أوسع مجموعة من المنتجات مع أفضل قيمة وخدمة عملاء ، وقال : «لقد شهدنا خلال العام الجاري نمواً مطّرداً وثابتاً في السوق السعودية انعكس بشكل إيجابي على مبيعات معارضنا، ونحن على يقين بأن أعمالنا ستواصل نموها خلال العام في جميع أنحاء المملكة.

ويعتبر معرضنا الجديد في حي الروضة المنصة المثالية بالنسبة لنا لكي نعزز التزامنا بمزيد من التوسع في المملكة، الذي يتضمن أيضاً افتتاح متاجر إضافية لنا في كل من المنطقة الوسطى والشرقية والغربية في وقت لاحق من العام الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة