ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماستركارد العالمية تكرِّم الاتصالات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرَّمت ماستركارد العالمية الاتصالات السعودية بمناسبة تحقيق بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية مبيعات مميزة، حيث تسلّم الدرع التكريمي نائب الرئيس لخدمات القطاع السكني بالاتصالات السعودية المهندس مزيد بن ناصر الحربي، سلّمها رئيس قطاع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السيد راجو مالهوترا.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بمقر البنك الأهلي بالإدارة الإقليمية بالرياض، جمع الشركاء الرئيسيين في مشروع بطاقة قطاف الائتمانية وهم شركة الاتصالات السعودية وماستركارد العالمية إضافة إلى البنك الأهلي.

وتأتي الشراكة ما بين الاتصالات السعودية والبنك الأهلي لتحقق قفزات نوعية ومميزة للعملاء ساهمت بنجاح بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية خلال فترة وجيزة تؤكّد سلامة التخطيط من قبل الاتصالات السعودية في الدخول مع شركاء لهم قيمة كبيرة بالسوق مثل البنك الأهلي وماستر كارد.

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي وشركاءه كلاً من الاتصالات السعودية وماستركارد، كانوا قد أتاحوا خاصّية جديدة لرفع الحد الأعلى لبطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية لجميع عملاء البطاقة عند السفر، وذلك حرصاً منهم على تعزيز الثقة المتبادلة مع العملاء، وتلبية طموحاتهم في إنجاز خدماتهم بما يوفر لهم النفع والفائدة الاقتصادية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة