ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

      

تنطلق غدا الاثنين فعاليات معرض (جايتكس السعودية 2012 ) ولمدة أربعة أيام، ويعد الحدث الأبرز الذي تشهده المملكة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات كل عام، ويشارك به أكثر من 250 شركة محلية وأجنبية، من نحو 16 دولة. وتتنافس فيه الشركات بطرح أحدث منتجاتها سعيا نحو جلب أكبر عدد من العملاء المرتقبين، كما وتشارك به عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من أجل دعمه وإيضاح مهامها وأدوارها في القطاع مع إبراز للخدمات الإلكترونية التي تقدمها القطاعات الحكومية للزوار.

الجديد في معرض هذا العام أن هناك محاضرات مصاحبة للمعرض للمهتمين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وفي مشاركة لعدد من الشباب في تقديم بعض المحاضرات التوعوية في المجال. كما ويعيب معرض هذا العام غياب شركات الاتصالات الكبرى عن المشاركة وتفويتها فرصاً ثمينة لطرح منتجاتها وخدماتها للزوار والمشتركين لخدماتها. مع أن كثيراً من الزوار يحضرون بغرض زيارة أجنحة تلك الشركات.

معرض جايتكس الرياض مستمر منذ 11 سنة ولكن الطموحات والرغبات أن يتطور وأن يتواكب مع التقدم والتطور الكبير الذي تشهده المملكة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. ولعل المشاركات في الأعوام القادمة تزداد عن هذا العام وأن لا يكون فقط معرض للشركات الأجنبية في ظل غياب شركاتنا المحلية.

sulmalik@hotmail.com
smlhft2010@gmail.com
 

أفق
جايتكس السعودية - هل من جديد؟
سلطان بن محمد المالك

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة