ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن فعاليات يوم الخريجة والوظيفة السادس
معهد الإدارة ينظم لقاء «المرأة السعودية ومسيرة التحدي.. الإرادة وصناعة النجاح»

رجوع

 

ضمن فعاليات يوم الخريجة والوظيفة السادس، افتتحت سعادة مدير عام الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة، الدكتورة حنان بنت عبد الرحيم الأحمدي، اللقاء المفتوح «المرأة السعودية ومسيرة التحدي: الإرادة وصناعة النجاح» الذي ينظمه الفرع النسائي ضمن فعاليات يوم الخريجة والوظيفة السادس.

واستضاف اللقاء الأستاذة منى بنت عبد الحميد أبو سليمان، الأكاديمية والإعلامية المعروفة وسفيرة النوايا الحسنة والأمين العام لمؤسسة الأمير الوليد بن طلال الخيرية سابقا، وذلك في قاعة الخنساء بمركز الأميرة عادلة للبرامج العليا يوم السبت 28جمادى الآخرة الموافق 19 مايو 2012.

ويهدف اللقاء إلى التعرف على آفاق المساهمة المجتمعية المرأة السعودية وسبل مواجهة التحديات ومقومات وفرص النجاح، وذلك من خلال استعراض المسيرة المهنية للأستاذة منى أبو سليمان ومناقشة الأدوار المتوقعة من المرأة في المملكة وسبل توسيع مشاركتها المجتمعية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع، كما يهدف اللقاء إلى التعرف على استراتيجيات النجاح لتحقيق الطموح المهني، والتركيز على القيم المهنية والسلوكيات الوظيفية للناجحين مع التمسك بالهوية الثقافية والقيم الإسلامية. ويأتي تنظيم هذا اللقاء ضمن الفعاليات العلمية التي تهدف إلى تهيئة الخريجات لدخول سوق العمل والتعرف على أهم التحديات والاستراتيجيات الهادفة لتحقيق التميز المهني وخدمة المجتمع. وبهذه المناسبة أشادت الدكتورة حنان الأحمدي بجهود الأستاذة منى بنت عبد الحميد أبو سليمان ومسيرتها المهنية المتميزة التي تجعلها نموذجا متميزا للمرأة السعودية ومثلا أعلى للدراسات في معهد الإدارة العامة. كما أن ترشيحها كأول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وحصولها على عدد من الجوائز العالمية واختيارها كأحد أبرز القيادات النسائية يعزز لدى الخريجات الحماس والطموح لخدمة الوطن والسعي لتحقيق التميز على مختلف الأصعدة، ويؤكد الفرص المتاحة للمرأة السعودية في ظل قيادتنا الرشيدة. وأشارت الدكتورة الأحمدي إلى أن إدارة الفرع قد وجهت الدعوة لحضور اللقاء للخريجات والدارسات في البرامج الإعدادية وأعضاء هيئة التدريب بمعهد الإدارة إلى جانب نخبة من ذوات الاهتمام بالموضوع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة