ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمير منطقة جازان يستقبل مجلس إدارة شركة جازان للتنمية (جازاتكو)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

اسـتقبل صـاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة أمس رئيس مجلس إدارة شركة جازان للتنمية (جازاتكو) الأستاذ خالد بن حمد المالك وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة برئيس مجلس الإدارة والأعضاء مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة في المنطقة، ومؤكدًا بأن الاستثمار في جازان خصب ويحتاج إلى تكثيف الجهود خاصة في المجال الزراعي طارحًا سموه العديد من الأفكار التي ستعمل الشركة على دراستها خلال الأيام القادمة وتعود بالفائدة على أبناء المنطقة والشركة. و تم خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الشركة بالمنطقة والسبل الكفيلة بدعم عملها والخدمات التي تقدمها واستعراض الإنجازات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية وسبل تذليل الصعوبات التي تعترض عملها.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الشركة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبيها شكره وتقديره لأمير المنطقة على ما يقدمه من دعم للمستثمرين، مؤكدًا أن الشركة في المقام الأول تسعى لخدمة أبناء جازان وتسعى بإذن الله لتحقيق ما يطح سموه من تطوير لجميع الجهات بالمنطقة سواء الحكومية أو الخاصة.

وفي نهاية اللقاء تسلّم سمو أمير منطقة جازان التقرير السنوي لشركة جـازاتكو والتقطت الصور التذكارية مع أعضاء الشركة، وقد حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدا لله بن محمد السويد وأمين الغرفة التجارية المهندس أحمد القنفذي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة