ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بعد موافقة سمو أمير القصيم
مهرجان «الأسياح بهجة السياح»20 رجب القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأسياح - تركي الفهيد:

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر, أمير منطقة القصيم, على إقامة المهرجان السياحي بمحافظة الأسياح تحت شعار (الأسياح بهجة السياح 33) وذلك من الفترة 20-7-1433 هـ إلى 25-7-1431هـ والذي سيقام في منتزه الأمير فيصل بن بندر, بالمحافظة.

وبهذه المناسبة قدم محافظ الأسياح الأستاذ سليمان البحيري, شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن بندر, على موافقته لإقامة المهرجان والشكر موصول لسمو نائبه الأمير فيصل بن مشعل, على ما يقومان به من جهود كبيرة تجاه أبنائهما في منطقة القصيم عامة ومحافظة الأسياح, خاصة من المساهمة في توفير سبل الرفاهية وخاصة في مثل إقامة هذه المهرجانات ودعم سموهما لبرامج السياحة بالمنطقة, ووفق الجهود الكبيرة التي تبذلها وتقوم بها اللجنة. وتمنى البحيري, أن يكون مهرجان هذا العام رائعا وجميلا ويرسم البسمة والفرحة على شفاه أبناء وأهالي الأسياح.

وقد ذكر أمين اللجنة السياحية بالأسياح المهندس صالح الفهيد, أنه خلال الأيام الماضية قامت اللجان المنظمة واللجنة التنفيذية للمهرجان بعقد عدة اجتماعات لتوزيع المهام بين أعضاء اللجنة نظرا لما يتضمن المهرجان من برامج وفعاليات توعوية وتثقيفية وتسويقية وإعلامية وسياحية, بالإضافة لإقامة مهرجان التسوق الذي سيقام في ميدان الاحتفالات بالمحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة