ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

هيئة الرياض تضبط شاعرا شعبيا و(فتاة قاصر) في شقة مفروشة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة أون لاين:

أنهت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمس علاقة جمعت شاعر بفتاة قاصر بعد مداهمتهما في إحدى الشقق المفروشة في الرياض. العلاقة بين الشاعر الشعبي والفتاة بدأت منذ نحو خمسة أعوام، وحينها كانت الفتاة تبلغ من العمر 12 عاما فقط.

وعلمت (الجزيرة أونلاين) إن اللقاء بين الشاعر والفتاة تم أمس في إحدى الشقق السكنية، إذ حضر الشاعر الشعبي من مدينة القريات (شمال المملكة) للقاء الفتاة، وحين وصوله الرياض بادر بحجز شقة مفروشة من خلال بطاقته العائلية، إلا أن أحد العاملين في الوحدات السكنية المفروشة لاحظ فارقا في العمر بين عمر الزوجة المدون في سجل البطاقة العائلية والفتاة المصاحبة للشاعر، مما أثار شكوكه.

وبعد صعودهما إلى الشقة المفروشة بادر إلى الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي بدورها أرسلت مندوبين إلى الموقع. وبعد وصول رجلي الهيئة إلى الشقة سارعت الفتاة إلى الفرار، ما أكد أنها ليست زوجته، وخلال محاولتها الفرار عمد الشاعر إلى الإمساك برجلي الهيئة، وحسب موظف في الوحدات السكنية الذي قال لـ(الجزيرة أونلاين) إن الشاعر يمتلك بنية جسدية ضخمة، ما ساعد الفتاة على الفرار من الشقة، لتصادف في الأسفل عن الاستقبال عدداً من رجال الهيئة الذين وصلوا بعد دقائق من وصول رفيقيهما، وكانوا يستفسرون من الموظف عن الحادثة، وتمكنوا من الإمساك بالفتاة التي أحيلت لاحقاً إلى دار الرعاية للفتيات، في حين تمكن عدد آخر من رجال الهيئة في المساهمة بالقبض على الشاعر.

الفتاة كشفت لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن الشاعر كان على علاقة بها منذ أن كانت في الثانية عشرة من عمرها، وأنهما كانا على تواصل، وأن العلاقة في بدايتها كانت إعجاب بقريحته الرومانسية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة