ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لحصوله على اعتماد منظمة الصحة ليكون المختبر المرجعي للإقليم لإجراء الفحوصات التأكيدية
د. العصيمي تكرّم المختبر الوطني لشلل الأطفال بالمختبر الإقليمي وبنك الدم بصحة الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

قامت وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات الطبية د. منيرة العصيمي بتكريم المختبر الوطني لشلل الأطفال بالمختبر الإقليمي وبنك الدم بصحة الرياض بمناسبة حصوله على اعتماد من قبل منظمة الصحة العالمية ليكون المختبر المرجعي للإقليم لإجراء الفحوصات التأكيدية لفيروس الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف لعام 2012م. خلال حفل أقامته الإدارة العامة للمختبرات وبنوك الدم.

وقد عبّرت د. منيرة العصيمي خلال حفل التكريم عن شكرها وتقديرها لفريق العمل الذي وقف وراء هذا الإنجاز، مشيرة إلى أنه سبق أن حصل المختبر الوطني لشلل الأطفال على شهادات الاعتراف من منظمة الصحة العالمية ليصبح مختبراً مرجعياً لفحص فيروس شلل الأطفال في الشرق الأوسط وحصوله على الدرجة الكاملة في اختبارات فحص الجودة النوعية للعام 2010م، 2011م الخاص ببرنامج عزل الفيروس والذي تنظّمه منظمه الصحة العالمية سنوياً.

وأضافت د. منيرة أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله ثم الاهتمام والدعم من ولاة الأمر يحفظهم الله والمتابعة المستمرة من معالي وزير الصحة وكذلك كافة المسؤولين بالوزارة، لافتة إلى أن هذا الإنجاز يدل على ما تشهده المختبرات وبنوك الدم بالمملكة من تطور بمستوى الأداء والاهتمام الكبير بالوصول والحصول على أرقى شهادات الاعتراف الدولية، وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات المخبرية وتجويدها سعياً لخدمة المرضى والمستفيدين من خدماتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة