ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

غرفة القصيم تثمِّن دعم ومساهمة العثيم بتمويل مشروع بناء فرع محافظة المذنب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عبَّر رئيس وأعضاء غرفة القصيم وأمانتها العامة باسمهم ونيابة عن رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال الشيخ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة لمساهمته في تمويل مشروع إنشاء المبنى الجديد لفرع الغرفة في محافظة المذنب الذي بدأت فيه مؤخراً الأعمال الإنشائية لأساسات المشروع الذي يتوقع الانتهاء منه وتشغيله خلال النصف الثاني من العام القادم 2013م.

وأوضح الدكتور يوسف بن عبد الله العريني رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم أن مبادرات الشيخ عبد الله العثيم الرئيس السابق لمجلس إدارة غرفة القصيم ليست بمستغربة والتي تأتي ضمن جهوده الفاعلة لدعم مثل هذه المشاريع في منطقة القصيم التي تحظى بدعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

ولفت سعادته إلى أنه نتيجة للنمو المطرد في أعداد منتسبي الغرفة ونتيجة للتوسع الذي تشهده المنطقة فقد سعت غرفة القصيم للعمل على تسهيل تقديم خدماتها لمنتسبيها من خلال تطوير فروعها بمبانٍ حديثة في المحافظات التابعة لها لتقوم بخدمة المنتسبين والمستفيدين من رجال وسيدات الأعمال عن طريق توفير كافة الاحتياجات والتجهيزات اللازمة لها وربطها إلكترونياً ببعضها البعض بما يعينها على القيام بأنشطتها ويسهل على المستفيدين من خدمات الغرفة كالتصاديق ومنح التصاريح وتجديد الاشتراكات وغيرها .

وأشار د. العريني إلى أن تحقيق الغايات وترجمة الأهداف والخطط التنموية للمنطقة لا يمكن أن يسير بخطى ثابتة وناجحة إلا من خلال دعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومشاركة رجال الأعمال.. مؤكداً بأنه ينبغي أن تتضافر الجهود بين القطاعين العام والخاص لخدمة اقتصاديات المنطقة بما يمنحها قوة جاذبة للاستثمارات المحلية والأجنبية منوهاً بأن لغرفة القصيم ثلاثة فروع في محافظات المذنب ورياض الخبراء والبدائع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة