ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

ملاذ للتأمين تطرح وثيقة جديدة ضد مخاطر السفر

رجوع

 

طرحت شركة ملاذ للتأمين وثيقة «ملاذ للسفر» كمنتج جديد ضمن منتجاتها المتنوّعة في الخدمات التأمينية وذلك لخدمة شريحة كبيرة من المسافرين.

الوثيقة الجديدة عبارة عن تعهد بتغطية المخاطر المحتملة عند السفر إلى جميع دول العالم، ويستطيع الراغب في الاستفادة من هذه الوثيقة الحصول عليها بشكل فردي أو جماعي.

ويبلغ الحد الأقصى لتغطية وثيقة ملاذ للسفر 3 ملايين ريال، وتشمل تغطية حالات كثيرة منها، إلغاء الرحلة، اختصار مدة الرحلة، فوات موعد المغادرة، الحوادث الشخصية، المصاريف الطبية الطارئة، حيث تغطي الوثيقة منافع التنويم بالمستشفى، سرقة أو فقدان الممتلكات الشخصية، تأخر وصول الأمتعة، المسؤولية تجاه الغير عند التسبب في حادث خارج المملكة بما في ذلك المصاريف القضائية، حيث تصل التغطية كحد أقصى إلى مبلغ 2 مليون ريال. وغيرها من الخدمات.

وقال الأستاذ علي سليمان العايد، الرئيس التنفيذي لشركة ملاذ للتأمين: إن تدشين وثيقة ملاذ للسفر كمنتج جديد ضمن باقة التأمين التى توفرها ملاذ لعملائها جاء تليبة للحاجة الماسة لهذا النوع من التأمين في ظل العديد من المخاوف والمخاطر لدى المسافرين خاصة خارج المملكة، والتي تتمثّل في المرض أو التسبب في حادث لا قدَّر الله أو إلغاء الرحلات، وجاء طرح الوثيقة من أجل منح المسافر مزيداً من الطمأنينة وراحة البال أثناء سفره سواء للعمل أو للاستجمام أو لزيارة الأقارب». وأضاف «أن الوثيقة الجديدة تغطي جميع دول العالم ومقبولة من دول الاتحاد الأوربي أو الشنجن، كما يمكن الاختيار بحسب التصنيف المتبع من ملاذ للتأمين، ويستطيع المستفيد طلب الوثيقة حسب المدة سواء كانت لمده قصير كرحلة أو رحلتين أو التأمين السنوي».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة