ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يواصل الفريق الكروي استعداداته لموقعة الأربعاء
مصادر «الجزيرة» تؤكد: رئيس الهلال يعلن استمرار إدارته 4 سنوات بعد بني ياس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي :

تؤكد مصادر « الجزيرة « أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال سيعلن استمرار إدارته الحالية لـ 4 سنوات قادمة بعد نهاية مباراة الفريق الكروي الأول أمام بني ياس الإماراتي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام الأربعاء المقبل في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

من جهة أخرى واصل لاعبو فريق الهلال تدريباتهم في مران طغى عليه التركيز على النواحي التكتيكية، في الوقت الذي واصل فيه محمد الشلهوب برنامجه اللياقي عقب عودته من «جدة» بعد ان استلم جائزة المركز الرابع لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, وبدأ الشلهوب بالدوران حول المضمار استعدادا لمشاركة زملائه في التدريبات خلال اليومين القادمين.

وكانت التدريبات الهلالية قد شهدت مشاركة جميع اللاعبين دون أن تسجل أي حالة إصابات عدا عبد العزيز الدوسري الذي لن يتمكن من العودة الا في الموسم المقبل، وشهد المران متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إلى جانب عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد، وعدد من أعضاء الإدارة.

وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق استعداداً لملاقاة بني ياس حيث ستقام تدريبات اليوم وغدا وبعد غد الساعة السابعة مساء، على أن يتناول اللاعبون طعام العشاء في المعسكر بعد انتهاء التدريبات، يذكر أن بعثة «بني ياس» ستصل إلى الرياض في وقت مبكر من فجر غد الاثنين.

من جهة أخرى، أعلن «الاتحاد الآسيوي لكرة القدم» الطاقم التحكيمي الذي سيقود اللقاء بقيادة الحكم الياباني «توما ماسكي»، ومساعده الأول الياباني «سقار تورو»، والكويتي «ياسر المراد» مساعداً ثانيا، والعماني «عبدالباقي يعقوب» حكماً رابعاً، بينما اللبناني «يازبك يازبك» مقيماً للحكام، في حين يراقب المباراة النيبالي «ماهيش بيستا».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة