ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد خسارة كأس الأبطال بساعات .. مصير الأجانب محسوم .. وماتورانا انتظار
المشهد في النصر يتجه إلى رحيل السويلم واعتزال عبدالغني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي :

أشارت مصادر متطابقة أمس السبت إلى أن تغييرات إدارية جديدة ستجتاح فريق النصر الكروي عقب خسارة الفريق نهائي كأس خادم الحرمين، ذلك لعدم الانسجام في منظومة العمل.

أقوى الاحتمالات تصب في عدم استمرار محمد السويلم في منصبه مديرا لإدارة الكرة بعد أن قدم خطابا بذلك عقب انتهاء المباراة النهائية، علما أنه أمضى نحو خمسة أشهر بدون عقد رسمي بناء على رغبته التي يبدو أنها جاءت لتقييم الوضع قبل الإقدام على عقد ارتباط رسمي. على صعيد اللاعبين أكدت المصادر نفسها أن حسين عبدالغني يدرس «بجد» إعلان اعتزال اللعب وعدم تمديد عقده مع الفريق بعد ثلاثة مواسم قضاها قادما من نيوشاتل السويسري، وكانت خسارة البطولة الأخيرة صدمة بالنسبة له حيث كان يخطط لنهاية تتوافق مع إحراز بطولة انتظرها النصراويون كثيرا وتتوج على صعيده الشخصي مسيرته الكروية.

وبينما مصير اللاعبين الأجانب محسوم «بالرحيل» عدا بوقاش الذي لم يحسم القرار، فإن مصير المدرب ماتورانا هو الآخر على حدود فك الارتباط هو ومواطنه هيجيتا مدرب الحراس الذي أكمل الموسم مساعدا لماتورانا بجانب عمله. على خط آخر، عادت أوساط النادي تطالب بإجراء حزمة تصحيحات واسعة تشمل المنظومة الإدارية واللاعبين والجهاز الفني، ما ينذر من جديد بصيف ساخن جدا في أوساط القلعة الصفراء التي لم تشهد الاستقرار منذ فترة ليست بالقصيرة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة