ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 20/05/2012/2012 Issue 14479 14479 الأحد 29 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بدأ رحلة البحث عن بديل
الزمالك يقبل استقالة حسن شحاتة رسمياً.. ويغلظ عقوبات شيكابالا

رجوع

 

القاهرة - طارق محيي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء صبري سراج القائم بأعمال رئيس النادي، قبول استقالة حسن شحاتة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، والتي تقدم بها، مع البحث فورا عن مدير فني أجنبي يأتي خلفا له في قيادة الفريق الموسم المقبل.

كما قرر المجلس الأبيض في اجتماعه، استمرار انعقاد المجلس لغد الاثنين لبحث كافة الأمور المتعلقة بالفريق ومستقبله على ضوء التطورات الجديدة.

وفيما يخص محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق قرر مجلس إدارة الزمالك إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق معه بمعرفة الشئون القانونية للنادي إضافة إلى خصم 25% من مستحقاته عن الموسم الحالي وهو ما يقدر بنحو من 1.5 إلى 2 مليون جنيه.

واستقر المجلس الأبيض على تعليق موقف اللاعب أحمد حسام «ميدو»، مهاجم الفريق، ورفض رحيله لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد وهو الذي يحدد موقفه من الاستمرار أو الرحيل. أما الجهاز الفني المعاون لحسن شحاتة الذي يضم إسماعيل يوسف وأسامة نبيه وأيمن طاهر فقد تقرر استمراره كما هو خاصة أنه لم يتقدم باستقالته مع المعلم وذلك لحين التعاقد مع مدير فني جديد ويختار الجهاز المعاون له.

وكان شحاتة، قد تقدم باستقالته من منصبه إلى مجلس إدارة الزمالك بسبب عدم استجابة مجلس الإدارة لشروط المعلم، وأهمها سرعة اتخاذ المجلس قراراً حازماً وفورياً ضد محمود عبدالرازق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق عقب الأزمة التي أثارها اللاعب باعتراضه بشكل غير مقبول على التغيير في مباراة المغرب الفاسي إضافة إلى بعض الأمور الأخرى المتعلقة بعدم حصول لاعبي الفريق على مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الماضي، ورفض فكرة استمرار أحمد حسام «ميدو» مع الفريق الموسم المقبل، وهو ما يجد معارضة من بعض أعضاء مجلس الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة