ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مسلسل هوامير الصحراء يصور مشاهده الآن في الرياض بسقف عال وبأكثر من ألف ومائتي مشهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ياسر الجلاجل:

يواصل فريق عمل مسلسل «هوامير الصحراء» تصوير مشاهد الجزء الرابع والذي سيعرض في رمضان المقبل على قناة روتانا خليجية.

والجديد في هذا الجزء دخول الممثلة الكويتية أمل العوضي والممثلة السعودية ريم عبدالله كأبرز الشخصيات التمثيلية في هذا الجزء وخروج الفنانة ميساء مغربي.

«الجزيرة» حضرت تصوير مشاهد المسلسل في الرياض والذي يضم أكثر من «1200» مشهد ما بين البحرين ولبنان والسعودية والتي ستأخذ النصيب الأكبر من تصوير المشاهد، ولأول مرة في تاريخ المسلسلات الخليجية والعربية تم تصوير عدد من المشاهد في جازان بجزيرة فرسان ومحافظة فيفا، وستكون محافظة جدة ومدينة ضمن محطات التصوير لـ «هوامير الصحراء»، الجدير بالذكر أنه تم تصوير أكثر من «50» مشهداً حتى السبت الماضي.

الجزء الرابع من (هوامير الصحراء) وبحسب القائمين عليه سيكون بسقف حرية عال جداً لم يسبق له مثيل في الأجزاء الثلاثة، إضافة إلى أنها ستكون مفاجأة جميلة لمتابعي المسلسل في هذا الجزء من حيث الإخراج والمونتاج ومعالجة الدراما، وأخرى لم يفصح القائمون عن العمل عنها.

سيكون الجزء الرابع امتداداً لأجزائه الثلاثة، لكن الجديد في هذا الجزء هي التحديات بين شخصيات هذا العمل حيث سيعود (طريفق) ليتحدى أبو عبداللطيف وهناك تحد خاص ما بين هيفاء ريم عبدالله والبندري «أمل العوضي» في تحدي مثيل وأبو عبدالله والشيخ حسن، وفي هذا الجزء جملة من التحديات المثيرة والمشوقة بين شخصيات العمل.

تجدر الإشارة إلى أن العمل يدعم الوجوه الشابة الجديدة، حيث سيشارك ثلاثة ممثلين جدد من السعودية في هذا الجزء، إضافة لهند البلوشي ومحمد المفرح في شخصية بن لهفات وألماس من البحرين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة