ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الهيئة الملكية تبرم عقدين لأعمال الصيانة والتشغيل في الجبيل ورأس الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجبيل ـ عيسى الخاطر:

وقَّع صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع صباح أمس الأحد في مكتب سموه بمدينة الجبيل الصناعية عقدَيْن، بلغت تكلفتهما (ستة وخمسين مليوناً وتسعمائة وثمانية عشر ألفاً وستمائة وخمسة وسبعين ريالاً).

وتم إبرام العقد الأول مع شركة أبناء عبدالله بن عبدالمحسن الخضري، ويستهدف تنفيذ أعمال التشغيل والصيانة لشبكات الطرق في المناطق الصناعية بمدينة رأس الخير الصناعية. ويتضمن العمل تقديم الخدمات والمواد والمعدات واللوازم كافة، وكذلك القيام بجميع العمليات اللازمة والضرورية لتنفيذ العمل. وتستغرق مدة العقد ثلاث سنوات.

أما العقد الثاني فقد تم توقيعه مع الشركة التضامنية المكونة من مؤسسة عبدالله بن سعيد الغامدي للمقاولات وشركة النبأ العالمية للمشاريع التجارية، ومدة تنفيذه سنتين وشهرين، وسيتم بموجبه إعادة تأهيل المرافق والمنشآت التابعة للهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية، وإعادة تأهيل المباني، بما في ذلك أعمال الطلاء والسباكة والنجارة وتركيب البلاط والأعمال الكهربائية وأنظمة الوقاية من الحرائق وأعمال البناء وموانع تسرب الماء وأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والسفلتة وعلامات الأرصفة وأعمال البستنة والتشجير والري.

يُشار إلى أن توقيع هذه العقود يأتي في ظل ما تشهده مدينتا الجبيل ورأس الخير الصناعيتان من المشروعات التنموية والخدمية في مناطقها السكنية والصناعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة