ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الدولة البريطاني لشؤون التعليم المفتوح يبدأ زيارة للمملكة

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

يقوم معالي وزير الدولة البريطاني لشؤون التعليم المفتوح والتعليم المستمر والمهارات في وزارة الأعمال والإبداع والمهارات السيد جون هاينز بزيارة إلى العاصمة الرياض اليوم الاثنين ويحل ضيفاً على المؤسسة العامة للتعليم المهني والتقني.

ويحفل برنامج زيارة الوزير البريطاني بعدد من الزيارات حيث يلتقي نائب وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني ومحافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني الدكتور علي الغفيص ونائب محافظ الهيئة العامة للاستثمار الأمير سعود بن خالد الفيصل، كما سيلتقي بطلبة من المعهد العالي لصناعة البلاستيك، ويزور ورش عمل المشاريع الصناعية المبتكرة التي ينظمها المجلس الثقافي البريطاني، ويرافق السيد هاينز وفد من مزودي التدريب في المجال المهني والتقني بهدف استكشاف الفرص المتاحة لإقامة مزيد من الشراكات السعودية - البريطانية في قطاع التدريب المهني الآخذ بالنمو والازدياد.

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب زيارة معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه إلى المملكة المتحدة العام المنصرم، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتعليم المهني والتقني وجمعية قطاع التدريب المهني البريطانية.

ويتولى الوزير البريطاني المسؤولية عن التدريب التقني والتوجيه والتعليم المهني في وزارة الأعمال والإبداع والمهارات البريطانية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة