ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

قتلت ابنها (العاق) لتكراره الاعتداء عليها بالضرب

رجوع

 

القاهرة - مصطفى صلاح:

شهدت منطقة البساتين بالقاهرة جريمة قتل، حيث هدد عاطل مدمن للمخدرات والدته وشقيقته الصغرى بالقتل لرفض أمه إعطاءه النقود التي يطلبها لشراء المخدرات فلم يكن أمام «الأم» خيار آخر في التعامل معه سوى أن تنفذ فيه حكم الإعدام بنفسها.

وتمكنت من انتزاع السكين التي أحضرها من المطبخ لتهديدهما بها وطعنته عدة طعنات في صدره وبطنه حتى فارق الحياة، ثم ما لبث أن رق قلب الأم بعد مشاهدتها دماء ابنها تسيل على الأرض فحاولت إسعافه لكن كانت روحه قد سبقت إلى خالقها.

وتلقت الشرطة بلاغا بالحادث وتم إلقاء القبض على الأم المتهمة (52 سنة - ربة منزل) وأمرت النيابة بحبسها وصرحت بدفن جثة المجني عليه (21 سنة - عاطل).

وكشفت التحريات أن القتيل دائم الاعتداء بالضرب على والدته وشقيقته بسبب إدمانه للمخدرات وأن الأم المتهمة ذاقت الأمرين حتى تتمكن من تربية طفليها بعد انفصال زوجها عنها، ولم تكن ترفض أي عمل تتيحه لها الظروف حتى «الخدمة» في المنازل بينما كان ابنها القتيل غير راض عن ظروفه ولا يستقر في أي عمل سوى أيام قليلة بعدها يطرده صاحب العمل لسوء سلوكه ومعاملته الفظة للزبائن.. وعرف الطريق إلى تعاطي المخدرات وقاده الإدمان إلى دخول السجن عدة مرات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة