ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 21/05/2012/2012 Issue 14480 14480 الأثنين 30 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

• فوز الأهلي بكأس خادم الحرمين الشريفين ومنافسته على بطولات الموسم بثبات ستجعل منه فريقاً مرعباً في المواسم القادمة. وربما يبدأ بحصد جماعي للبطولات.

***

• استقالة مدير الفريق النصراوي محمد السويلم انتكاسة كبيرة للعمل الإداري بالفريق؛ فالسويلم كان بمثابة الأمل للخروج من الأزمة التي ظلت تحاصر الفريق طويلاً. ولكن استقالته قتلت الأمل.

***

• غداً يلعب الأهلي والاتفاق آسيوياً. كل التوفيق لممثلي كرة الوطن. والأمل بإذن الله أن يكون بطل دوري أبطال آسيا وبطل كأس الاتحاد سعوديين.

***

• الرياضيون ينتظرون من لجنة الحكام إعلان تصفية واسعة لقوائمها من الحكام الذين ثبت عدم قدرتهم على تطوير أنفسهم وأحرجوا اللجنة كثيراً بكثرة أخطائهم وتعدد مرات فشلهم. وإذا أقدمت اللجنة على هذه الخطوة التصحيحية فإنها ستكون كمن وضع قدمه على بداية الطريق الصحيح.

***

• الفكر الأهلاوي المتقد لا يكتفي فقط بنتاج أكاديمية النادي من المواهب وخريجي الفئات السنية، بل البحث أيضاً عن كل موهبة في أي منطقة واستقطابها. الأهلي قريباً سيكون بينه وبين الآخرين بون شاسع من الفوارق الفنية ولن يستطيع أي فريق آخر مجاراته.

***

• في الوقت الذي كان فيه معلِّق مباراة النهائي يكرّر على أسماع المشاهدين أن لاعب النصر عبده برناوي يغيب بداعي الإصابة وبشكل يوحي بأنه مطلوب منه ذلك التكرار كان اللاعب في نفس الوقت يرتدي أجمل حلة ويعيش لحظات الفرح في زفافه الذي تزامن مع موعد المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة