ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تضيف فيرجن ميغاستور لقائمة شركاء «نقاطي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

وسَّعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» من قاعدة شركاء برنامج «نقاطي»، وذلك عن طريق إضافة «فيرجن ميغاستور» لقائمة شركاء البرنامج، الذي يُعَدّ اليوم أفضل برنامج لولاء العملاء وأعلاها قيمة بالشرق الأوسط.

وكانت «موبايلي» قد وقَّعت في وقت سابق اتفاقية استراتيجية تمكِّن مشتركيها من استبدال نقاطهم المكتسبة لدى فروع «فيرجن ميغاستور» في المملكة، بحضور محمد سعد بسيسو الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في موبايلي، ومحمد رمضان المدير العام لـ»فيرجن ميغاستور» بالمملكة.

وبتوقيع الاتفاقية تكون «موبايلي» قد أضافت قيمة مميزة جديدة لقاعدة شركاء برنامج «نقاطي»، من خلال تميز مشتركيها باستبدال نقاطهم بمنتجات عالية القيمة من أعرق الأسماء العالمية.

وتُعتبر «فيرجن ميغاستور» الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الترفيه المتنوعة؛ حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأقراص الرقمية، دي في دي، الكتب، الإلكترونيات، الهواتف النقالة، الوسائط المتعددة، الألعاب، الإكسسوارات، أجهزة الكمبيوتر، وغيرها الكثير.

وتقدم «موبايلي» اليوم لمشتركيها من خلال برنامج «نقاطي» مجموعة واسعة وقيّمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم؛ فتنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين، إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، التي تتمثل في الخدمات المقدَّمة من قِبل الشركة، مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة الذين يغطون أنواع النشاطات التجارية والتسويقية كافة، التي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة