ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يقدم النكهة الحلبية في شارع «التحلية»
مطعم وكافيه «بيرويا» يفتتح فرعه الأول بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية وممثلي وسائل الإعلام، تم مؤخراً افتتاح الفرع الأول من مطعم وكافيه (بيرويا) الواقع في شارع التحلية بالرياض.

وأعرب الأستاذ علي هنداوي، المدير التنفيذي لـ(بيرويا)، عن اعتزازه بنجاح انطلاقة هذه الفكرة الخاصة والفريدة لمطعم وجبات خفيفة وكافيه بطابع (حلبي) خاص ليس له مثيل في المملكة كلها.

وأكد هنداوي أن المطعم يقدم الوجبات الخفيفة والحلويات الحلبية الخاصة بالإضافة إلى كل أنواع القهوة العالمية والآيسكريم وسلطات الفواكه، لنكون بذلك أول مطعم في شارع التحلية يقدم هذا الكم المتنوع من الأطعمة والأشربة، مشيراً إلى أن معرفته الكبيرة بنوعية شارع التحلية ورواده سواء من العائلات أو الأفراد هي التي جعلته واثقاً من نجاح الفكرة بإذن الله، فهو الشارع رقم واحد في العاصمة للتنزه والترفيه لكلا الشريحتين.

وحول سبب تسمية المطعم، أشار الأستاذ هنداوي إلى أن كلمة (بيرويا) اسم قديم لمدينة حلب السورية كان قد أطلق عليها من قبل الرومان في القرن الثالث قبل الميلاد، وقامت عائلة (سيرجية) المعروفة بتأسيس سلسلة مطاعم تحمل هذا الاسم التاريخي تضم قرابة 32 فرعاً في حلب فقط، فرأينا أن يحمل مطعمنا ذات الاسم وذات التخصص، وتم استقطاب طاقم المطعم من خبراء تلك السلسلة العريقة لإعداد الوجبات كما لو كانت في المدينة ذاتها وبنفس الطابع والروح الحلبية الخاصة.

وحول المنافسة في مدينة الرياض قال هنداوي: المنافسة ستكون شرسة وكبيرة جداً بدون شك، ومنافسونا يعتبرون خبراء في مجالهم بكل تأكيد، لكننا نأتي كذلك بخبرتنا، والأيدي العاملة في المطعم تتلمذت على أيدي مؤسسي السلسلة المشهورة في حلب، وأؤكد أن الدراسة المستفيضة للمشروع وتفرده في الفكرة وتميزنا نحن في تقديم ما يرضي طموح عملائنا هو ما سيجعلنا نتقدم بإذن الله.

وحول الخطوات المستقبلية بعد نجاح الخطوة الأولى بافتتاح الفرع الأول في الرياض، أكد الأستاذ علي هنداوي أن التوجه نحو فتح فرع بإذن الله في الساحل الغربي وتحديداً في مدينة جدة لأهميتها الكبيرة كوجهة سياحية أولى في المملكة خصوصاً في أشهر الحج، ومتى تم ذلك سيتم الانتقال للخطوة الثالثة في المشروع وهي افتتاح فرع في المنطقة الشرقية التي تعتبر منطقة سياحية وحيوية اقتصادياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة