ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكافل الراجحي تُطلق صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت (تكافل) الراجحي صفحتها الرسمية على موقع الـ»فيس بوك» (Facebook) و»تويتر» (Twitter)، وذلك في إطار تنفيذها خطة استراتيجية، ترمي إلى تعزيز الحضور ضمن قنوات الإعلام الاجتماعي الجديد، بهدف الاقتراب أكثر من العملاء والجهات المعنية كافة بأنشطة الشركة.

وأوضحت تكافل الراجحي الرائدة في مجال التأمين التكافلي أن العميل أصبح بمقدوره الاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بعروض وخدمات الشركة من خلال صفحتها على «الفيس بوك» و»تويتر» بشكل متزامن مع كل ما تطرحه من منتجات وخدمات في السوق، كما تتيح لعملائها المشاركة في العديد من المسابقات وربح الجوائز المتعددة، كما تمكِّنهم من الاستفسار بشكل مباشر وفي أي وقت عن أفضل العروض.

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح الربيــش مدير إدارة التسويق بتكافل الراجحي: إن مفهوم الخدمة الحديث يتجاوز تقديم الخدمات التأمينية التقليدية فقط؛ فالعملاء يبحثون عن خدمة مميزة تُحدث فَرْقاً، ونحن في تكافل الراجحي نسعى دوماً إلى الارتقاء بمستوى خدماتنا؛ لتتناسب مع متطلبات عملائنا واحتياجاتهم، وتحقيقاً لذلك تم إطلاق هذه الصفحات لتعزيز منصة التفاعل الإلكتروني وخلق قنوات اتصال جديدة ومتطورة بين الشركة وعملائها.

وأضاف الأستاذ عبد الله بن صالح الربيــش بأن اهتمامات تكافل الراجحي ستظل موجَّهة للعميل في المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها، وأن عليها أن تسخّر إمكانياتها وخدماتها كافة في سبيل توفير سُبل الراحة عند استخدامه لخدماتها.

وتغطي تكافل الراجحي معظم مناطق المملكة، وتقدم عدداً واسعاً من الحلول التأمينية المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية؛ حيث تشمل التكافل العام والتكافل الصحي وتكافل الحماية والادخار المناسبة للأفراد والشركات في جميع أنحاء المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة