ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق العثيم تحرز المركز رقم 51 ضمن أكبر مائة شركة سعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة أسواق العثيم المركز رقم (51) ضمن أكبر مائة شركة سعودية للعام 2012م, محافظة على موقعها مع المائة الكبار وذلك ضمن قائمة صحيفة الاقتصادية لأكبر مائة شركة سعودية.

واتبعت لجنة التحكيم منهجية علمية محددة للوصول إلى الترتيب النهائي للشركات, حيث تضمنت هذه المنهجية ثلاثة معايير رئيسية هي إجمالي الإيرادات وإجمالي الأصول وإجمالي حقوق الملكية, وقد تم إعطاء أوزان نسبية متساوية لكل معيار لضمان العدالة والموضوعية في تحديد الترتيب الصحيح للشركات.

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم إن تبوؤ الشركة لهذا الموقع المتقدم ضمن قائمة أفضل مائة شركة سعودية وتصدرها لقطاع الشركات العائلية في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية يأتي من منطلق ريادتها في هذا القطاع، حيث يتجاوز عدد فروعها المائة فرع على مستوى المملكة, وتعمل في إطار إستراتيجية تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي مناطق المملكة كافة, وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع, فضلاً عن توفير كافة الاحتياجات والرغبات لتكون في متناول الجميع.

يذكر أن شركة أسواق العثيم تتميّز بقاعدة كبيرة من العملاء، حيث استقبلت خلال العام 2011م أكثر من 39 مليون متسوّق، ووصل حجم مبيعاتها(4) مليارات ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة