ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«روزوود» تسهم في «إحداث التغيير» لمستقبل الأطفال المعاقين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجحت فنادق روزوود في الرياض، وهي فندق الفيصلية بقسميه الشمالي والجنوبي، وفندق الخزامى، في جمع مبلغ 100.000 ريال لحملة «أحدث تغيير لمستقبل طفل»، دعمها لـ «جمعية الأطفال المعوقين»، وانطلاقاً من روح العطاء والمسؤولية التي تتحلى بها فنادق روزوود، باعتبارها من المؤسسات الناشطة في دعم المحتاجين في أوساط المجتمع المحلي.

وأتاحت الحملة التي جرت عند مكاتب الخدمة الأمامية في 14 مطعماً في الفندقين الفخمين على مدى سبعة أشهر ابتداءً من 1 أغسطس، الفرصة أمام الضيوف بالتبرع بمبلغ لا يقل عن خمسة ريالات لصالح «جمعية الأطفال المعوقين». كما أتاح الفندقان الفخمان الفرصة أمام المقيمين في الفندقين بالتبرع أيضاً وذلك عند القيام بإجراءات الخروج من الفندقين.

وجرى تسليم المبلغ الذيم تم التبرع به من قبل ضيوف فنادق روزوود لجمعية الأطفال المعوقين خلال الاجتماع السنوي لمجلس الأعضاء الذي أُقيم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلسة إدارة الجمعية وذلك يوم 6 من مايو 2012.

وتأسست جمعية الأطفال المعوقين في العام 1982 وتدير عدداً من مراكز الرعاية تتوزع في أنحاء المملكة، لمساعدة الأطفال المعاقين على تعلّم مهارات جديدة تمكّنهم من أن يصبحوا أكثر استقلالية في حياتهم.

وعبّر إيريك ستاينبوك، النائب الإقليمي للرئيس في فنادق روزوود بالمملكة والمدير التنفيذي لفنادق الفيصلية والخزامى، عن سعادته بتحقيق الهدف من الحملة الخيرية، معرباً عن شكره لضيوف فنادق روزوود الموالين على كرمهم وتبرعهم السخي دعماً للحملة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة