ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما استقبل وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف
أمير الشمالية دشن المقر الجديد لفرع رئاسة الهيئة بتكلفة 14 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرعر- عبدالله القاران:

استقبل صاحب السمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة صباح أمس وكيل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للشؤون الميدانية والتوجيه الشيخ الدكتور محمد العيدي، الذي نقل لسموه تحيات معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما حمّله سموه تحياته لمعاليه.

وقد رحب صاحب السمو بوكيل الرئيس العام ومرافقيه وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بمهام وواجبات فرع الرئاسة والمراكز التابعة له بالمنطقة.

وقد أشاد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجهود المباركة الذي بذلها ويبذلها مدير عام فرع هيئة الأمر الشيخ عيد العيسي، وزملاؤه.

من جهة ثانية رعى سمو الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، صباح أمس الحفل الذي نظمته الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمناسبة افتتاح المقر الجديد لفرع الرئاسة بالمنطقة الذي تم الانتهاء من إنشائه مؤخرًا بتكلفة أربعة عشر مليون ريال، وتجهيزه وتأثيثه وفور وصول سموه كان في استقباله وكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتوجيه الشيخ الدكتور محمد العيدي ووكيل الرئيس العام لشؤون التخطيط والتطوير الشيخ إبراهيم العبدالكريم، ومنسوبو فرع الرئاسة.

بعد ذلك قام سموه بقص الشريط إيذانًا بتدشين المقر الجديد. كما أزاح الستار عن اللوحة التذكارية.

بعد ذلك قام سموه بجولة ميدانية على أقسام الفرع مستمعًا إلى شرح عن مهام كل قسم ثم بدئ الحفل الخطابي.

بعد ذلك قدم لسموه درع تذكاري تقديرًا وعرفانًا لجهود سموه المباركة حيال دعم فروع الرئاسة بالمنطقة في ظل الرعاية الكريمة الذي يحظى بها رجال الحسبة بالمنطقة من سموه.

حضر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة