ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. آل عمرو يتشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين أميناً عامّاً للشورى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر السلام أمس معالي الدكتور محمد بن عبدالله بن محمد آل عمرو بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الشورى قائلاً: «أقسم بالله العظيم، أن أكون مخلصاً لديني، ثم لمليكي وبلادي، وألا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل». وقد هنأه خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله لخدمة دينه ووطنه.

من جهته أعرب معالي أمين عام مجلس الشورى عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة داعياً الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.

حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.

على الصعيد نفسه رفع معالي الدكتور محمد بن عبد الله بن محمد آل عمرو خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه أميناً عاماً لمجلس الشورى بالمرتبة الممتازة.

وأعرب معاليه عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية مؤكدا أن هذه الثقة الغالية التي حظي بها تدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء خدمة للدين والوطن، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن القيادة الحكيمة، وأن يعينه على أداء مهام عمله وأن يعمل مع معالي رئيس مجلس الشورى ومعالي نائبه ومعالي مساعده وأعضاء المجلس ومنسوبيه على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتلبية طموحات المواطنين. منوها بالجهود التي بذلها معالي الأمين العام السابق للمجلس الدكتور محمد الغامدي خلال سنوات عمله.وأكد آل عمرو أن المجلس يحرص كل الحرص على الارتقاء بأدائه وتعزيز دوره شريكا في السلطة التنظيمية والقيام بدور رئيس في تأصيل منهج الشورى الإسلامي، وأخذ مكانة لائقة به ضمن خريطة المجالس المماثلة على مستوى العالم. مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين في سبيل تحقيق المجلس لأهدافه التي أنشئ من أجلها.

وقال معاليه: «إن المجلس يحظى ولله الحمد بثقة كبيرة من القيادة لما يشكله من أهمية في صناعة القرار، فمنجزاته وقراراته أسهمت في تطوير أداء بعض أجهزة الحكومة ومؤسساتها والخدمات التي تقدم للمواطن، كما كان للمجلس دور كبير فيما تحقق من أنظمة جديدة أو تعديل أنظمة قائمة بما يستجيب للمستجدات والمتغيرات التي شهدتها المملكة»، مشيراً إلى أن الثقة التي يحظى بها المجلس من القيادة الرشيدة، تدفع المجلس إلى بذل مزيد من الجهد لملامسة هموم المواطنين ولإيجاد معالجات لبعض قضايانا الوطنية، وتقديم الرؤى والمقترحات بشأنها، إيمانا منهم بأن إيجاد الحلول والمعالجة لتلك الهموم والحاجات هي من أنجع السبل لتحقيق التنمية المستدامة والمتوازنة التي تسعى إليها حكومة خادم الحرمين الشريفين في مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة