ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

معالي مدير جامعة المجمعة يرعى حفل تدشين الفهرس الإلكتروني لعمادة شؤون المكتبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

دشن معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الفهرس الإلكتروني لعمادة شؤون المكتبات، الذي بُني على نظام «كوها» للمكتبات، وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس. وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالعزيز العمران، قدَّم فيها الشكر لمعالي مدير الجامعة على رعايته الحفل، وعلى ما تجده عمادة شؤون المكتبات من دعم دائم ومتابعة مستمرة وتوفير جميع احتياجاتها, ثم قدم عرضاً ملخصاً عن خطوات مشروع الفهرس الإلكتروني وميكنة تسع مكتبات للجامعة، والمشروعات التي قامت بها العمادة والإنجازات التي حققتها منذ نشأتها كالفهرس الإلكتروني ولائحة مكتبات الجامعة، ومشروع التوصيف الوظيفي للعاملين بمكتبات الجامعة، وكذلك توصيف وحدات وأقسام وإدارات العمادة، وتحدث عما تم توفيره للعمادة من إمكانيات وتجهيزات، ثم قدم المهندس مسعود الشريف مدير مؤسسة تقنية المعارف عرضاً مرئياً مع شرح عن الفهرس الإلكتروني وكيفية البحث والاسترجاع لأوعية المعلومات من خلاله في مكتبات الجامعة. بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمة، قدَّم فيها شكره لعميد شؤون المكتبات على الجهد المبذول وعلى العمل المميز، وهنأه على ما تحقق من نجاح لبرامج العمادة وعلى الإنجازات التي حققتها خلال عامين من عمرها بجهود واضحة من قِبل عميد شؤون المكتبات، الذي وصفه بالمخلص الأمين، والذي تتحدث عنه أعماله أكثر من أقواله. معتبراً كل إنجاز يتحقق في الجامعة استثماراً حقيقياً لما تم توفيره للجامعة من إمكانيات ودعم من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبفضل المتابعة المستمرة من قِبل معالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه.

وأضاف: إننا نعيش تحدياً في تحويل الدعم إلى إنجازات، والأفكار إلى عمل، كما أننا إذا كنا نفخر بالنجاحات فإن مصدر فخرنا الرجال المخلصون الذين يقفون خلف هذه الإنجازات.

بعد ذلك اختُتم الحفل بتكريم عمادة شؤون المكتبات بعض مَنْ قدَّم يد العون للعمادة خلال مسيرتها، وشاركها خطوات النجاح من العمداء ومديري الإدارات، ثم قدَّم عميد شؤون المكتبات درعاً لمعالي مدير الجامعة تقديراً لما قدمه من دعم للعمادة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة