ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الحقباني: سبع سنوات من النماء والرخاء في عهد خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور مفرج الحقباني، نائب وزير العمل أمين اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، أن المملكة قطعت أشواطاً كبيرة في التنمية والنهوض بمختلف المجالات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -. مشيراً إلى أن المملكة أصبحت إحدى الدول التي يُشار إليها بالبنان، ومركز ثقل عربياً وإسلامياً في صنع القرار الإقليمي والدولي، وذلك بفضل السياسات الحكيمة والنهج الذي اختطه الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأبان الدكتور الحقباني أن خادم الحرمين الشريفين أحدث نقلة نوعية وكبرى ترجمت آمال وتطلعات المواطنين على أرض الواقع. مشيراً إلى أن الخطط والبرامج كلها تصب في مصلحة المواطن البسيط بتوفير كل متطلباته واحتياجاته المعيشية واليومية، إضافة إلى البرامج التعليمية المنفَّذة حالياً وبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي الذي يشمل أكثر من 100 ألف طالب وطالبة، يتلقون التعليم في أفضل وأرقى الجامعات العالمية؛ ليعودوا إلى المملكة للمساهمة في عمليات البناء والتخطيط والنهوض بالوطن في مختلف المجالات.

ورفع الدكتور الحقباني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بمناسبة ذكرى البيعة السابعة، وقال إنها ذكرى غالية وعزيزة على قلوب الجميع، مشيراً إلى الالتفاف الكبير واللحمة الوطنية المتينة بين أفراد الشعب الوفي وقيادته الحكيمة بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين.

سائلاً الله - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يطيل في عمر خادم الحرمين الشريفين لقيادة مسيرة التنمية والرخاء والازدهار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة