ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

مسؤولون ومواطنون بصوت الوفاء
الحب والولاء لقادة وطننا المعطاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - حامد الغالي:

تشهد المملكة اليوم العديد من الخطوات التطويرية على كافة المستويات التَّعليمية والعمرانية والسياسية والحضارية، حيث ترجم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- ما تضمنه خطابه التاريخي الذي ألقاه عند توليه مقاليد الحكم في مثل هذه الأيام قبل سبع سنوات من مضامين مهمة إلى أسلوب وسياسة عمل على أرض الواقع منذ الأيام الأولى.

وتُعدُّ ذكرى البيعة مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن من الشعب السعودي الوفي وهم يسترجعون فيها ما شهدته بلادهم من تقدم ونمو وما تحقق من منجزات متواصلة.

وبهذه المناسبة عبّر الدكتور علي سعيد القحطاني وكيل كلية التربية بجامعة الإمام بالبداية عن سعادته قائلاً: نهنئ الشعب السعودي وأنفسنا بهذه المناسبة الغالية، حيث شهدت المملكة منذ مبايعة الملك عبد الله بن عبد العزيز المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتَّعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة تشكل في مجملها إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته مما يضعها في رقم جديد في خريطة دول العالم المتقدمة.

وذكر الدكتور سلطان العويضة المحاضر في جامعة الملك سعود بقسم علم النَّفس أن خادم الحرمين الشريفين استطاع بقيادته المحنكة ورؤيته الثاقبة وعمق نظرته وسلامة نهجه، أن يقود المملكة بخطى ثابتة واثقة في مسيرة البناء والإنجاز داعيًا الله العلي القدير في هذه المناسبة أن ينعم على قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يزيده عطاءً من أجل الوطن والمواطنين، وأن يمنَّ الله على الوطن والمواطنين بمزيد من الرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار ومستقبل أكثر إشراقًا وتنمية على كافة أرجاء الوطن الغالي.

وتحدث عبد العزيز القريشي قائلاً: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- يولي عنايته واهتمامه الخاص بضيوف الرحمن واستكمال مختلف المشروعات التي تسهل وتيسّر على قاصدي البيت الحرام أداء مناسكهم والقضاء على مشكلات الازدحام حول جسر الجمرات والساحات المحيطة بها، بالإضافة إلى ما تضمنته المشروعات من استكمال امتداد الإنفاق والتقاطعات والجسور التي ستؤدي بمشية الله إلى تسهيل حركة المرور من مشعر منى وإليه، حيث دشّن خادم الحرمين الشريفين المرحلة الأولى من تطوير جسر ومنطقة الجمرات، وتم الانتهاء من أعمال الجسر في حج عام 1430هـ.

وقال الشيخ محمد بن ناصر ابا الروس: يسرني أن أهنئ جميع أفراد الشعب السعودي بهذه الذكرى الطيبة والغالية علينا جميعًا وأدعو الله أن يمنَّ علينا بدوام هذا العهد الزاهر الذي تحقق فيه من التنمية الشيء الكثير للوطن والمواطن، وما قدم الملك وسمو ولي العهد -رعاهم الله- لهذا الوطن خير شاهد على عظم المنجزات في عهدهم الميمون.

وبيَّن محمد القحطاني عضو المجلس البلدي بالدرعية أن ذكرى البيعة تمثِّل مناسبة غالية على جميع أفراد الشعب السعودي يستذكرون فيها صفحات من سجل حافل بالإنجازات والخدمات المباشرة التي شملت مختلف شرائح المجتمع.

وذكر أن أبو متعب جعل همّه راحة المواطن وسخّر جميع الإمكانات للارتقاء بالإنسان السعودي في الصحة والتَّعليم والتدريب والتأهيل فضلاً عن جهوده المقدرة في تفعيل مشاركة المرأة السعودية في التنمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة