ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 22/05/2012/2012 Issue 14481 14481 الثلاثاء 01 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العماني فوزي بشير نجم فريق بني ياس الإماراتي مستغرباً:
«نصراويون» زارونا في الفندق وكشفوا لنا نقاط ضعف الهلال وطالبونا بهزيمته !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

استغرب المحترف العماني في فريق بني ياس الإماراتي فوزي بشير وجود جماهير « سعودية « تقف ضد ممثل وطنها في مهمته الآسيوية .. وقال مستغربا : منذ وصلنا إلى الرياض قابلتنا جماهير ذكرت لي شخصيا أنها تميل لنادي « النصر السعودي « وعددوا لنا نقاط الضعف والقوة في الفريق الهلالي وطالبونا باستغلال نقاط الضعف لتحقيق الفوز بل ووعدونا بأن يقفوا معنا في اللقاء من خلال الدعم الجماهيري وهذا الأمر جيد بالنسبة لنا بالرغم أنني استغربته كثيرًا ولم اتوقع حدوثه ابدا, حيث لم يكن يخطر في بالي او بال احد من زملائي ان يأتينا « دعم « نفسي ومعنوي من اشخاص ينتمون لبلد الفريق الذي سنقابله في مباراة حاسمة!!.

ووصف بشير الفريق الهلالي بأنه اعرق فرق آسيا مؤكدًا بأنهم سيعملون له ألف حساب قبل مواجهته غدا .. وتحدث عن المباراة بقوله : لا شك بأنها ستكون مباراة صعبة بالرغم من أن منافسنا لم يقدم مستوياته المعهودة هذا الموسم.

وشدد النجم العماني الخبيرعلى أنهم قادرون على تجاوز الهلال بقيادة مدربه السابق جابريل كالديرون الذي يعرف الكثير عن الفريق الهلالي .

في الوقت الذي كان يتوقع الجميع ان يهبّ محبو النصر لمناقشة وضع فريقهم ومحاولة إيجاد حلول ايجابية ليعود قويا بعد الخسارة المؤلمة والقوية التي تلقاها قبل 4 ايام فقط من الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين والتي تسببت في توديعه الموسم خالي الوفاض ,فقد ذهب بعض أنصاره خصيصا لمقابلة لاعبي فريق بني ياس « الإماراتي « لتقديم النصائح والتوجيهات لهم من أجل هزيمة الهلال « السعودي « أحد ممثلي الوطن في البطولة الآسيوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة