ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي شريك اتصالات حصري لمؤتمر يورومني 2012 للعام الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تشارك شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» كشريك اتصالات حصري لمؤتمر يورومني 2012 وذلك للعام الثالث على التوالي، في خطوة عززت من حضورها في المؤتمرات ذات الطابع العالمي.

ويُعدُّ مؤتمر يورومني الذي انطلقت فعالياته يوم أمس الثلاثاء 23 مايو 2012م بالشراكة مع وزارة المالية مناسبة رفيعة المستوى في التقاء مسؤولي اقتصاديين حكوميين مع قطاع الأعمال في تظاهرة تعكس تكامل الأدوار الذي يعيشه الاقتصاد السعودي.

وعدّ حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» مشاركة الشركة في هذه الحدث العالمي هو جزء من مسؤوليتها الاجتماعية في دعم المناسبات الاقتصادية التي تبرز مكانة وقوة الاقتصاد السعودي، إضافة إلى ما تحظى به هذه الفعاليات من متابعة وحضور من قبل شخصيات رفيعة المستوى لها باع طويل في الشأن الاقتصادي العالمي.

وأشار الغبيني إلى أن أوراق العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر تأتي متوافقة مع متطلبات المرحلة التي نعيشها ولعل أبرزها توفير السيولة المالية ودعم المنشآت المتوسطة والصغيرة من القطاع الخاص التي تمثل أهمية كبيرة للاقتصاد الوطني وتعطي بعدًا صحيًا له.

هذا وتستعرض «موبايلي» من خلال جناحها الخاص المقام على هامش فعاليات المؤتمر أبرز الخدمات التي تنفرد بتقديمها لرجال الأعمال من خلال باقة (راقي).

يذكر أن «موبايلي» سبق وأن رعت في وقت سابق عددًا من الفعاليات الاقتصادية المهمة التي أقيمت في المملكة، منها منتدى التنافسية الدولي، بالإضافة إلى اهتمامها بالفعاليات التي تهتم بالمنشآت المتوسطة والكبيرة التي تمثل نسبة كبيرة من مؤسسات القطاع الخاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة