ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الجزيرة يقيم حفلاً لجمعية الإعاقة الحركية للكبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام بنك الجزيرة ممثلا بإدارة خدمة المجتمع حفل اليوم المفتوح لمجموعة من المعاقين حركيا وأسرهم وذلك بالتعاون مع جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية) بمدينة الرياض.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات التوجيهية والترفيهية والمسابقات الثقافية والأركان التدريبية, وذلك بحضور الأستاذ عبد الرحمن الباهلي مدير عام جمعية حركية , والدكتور فهد بن علي العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع , والأستاذ محمد الطريفي والأستاذ سعد المقرن من إدارة خدمة المجتمع , وضيوف الحفل من أطباء وإعلاميين.

وصرح الدكتور فهد العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة أن رعاية البنك لهذا الحفل تعتبر أقل ما يمكن تقديمه لهذه الفئة الغالية على قلوبنا للمساهمة في الترفيه عنهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم وكذلك انطلاقا من دور البنك في دعم الأنشطة والمشاريع الاجتماعية لكافة شرائح المجتمع.

من جهته قدم الأستاذ عبدالرحمن الباهلي مدير عام جمعية حركية شكره وتقديره لبنك الجزيرة على دعمه لإنجاح هذا الحفل ودعمه الدائم لجميع المجالات التي تخدم المجتمع السعودي ، وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز المسابقة الثقافية على الفائزين .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة