ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة صافولا تنظم مؤتمرها السنوي تحت شعار: «نمو مستدام»
د. مناع: تركيزنا على القطاعات الرئيسة والاهتمام بالعنصر البشري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت مجموعة صافولا مؤتمرها السنوي تحت شعار: «نمو مستدام» حضره كبار منسوبي المجموعة محلياً وعالمياً وذلك لمناقشة إستراتيجياتها لعام 2012م والمرحلة المقبلة، واحتفالاً بتحقيقها أرباحاً تشغيلية صافية تجاوزت المليار ريال سعودي في عام 2011م، وتم عرض فيلم وثائقي يحكي قصة هذا النجاح الاستثنائي.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الرؤوف مناع العضو المنتدب لمجموعة صافولا: «المؤتمر يركّز على إنجازاتنا لعام 2011م، ليكون هذا الإنجاز قاعدة للنمو المستدام في قطاعاتنا الرئيسة المتمثلة في قطاع الأغذية وقطاعي التجزئة والبلاستيك، التي تمكنا من خلالها من تحقيق هذا النمو، بالإضافة إلى استثماراتنا الإستراتيجية في القطاعات ذات العلاقة، مثل استثماراتنا في «هرفي» و»المراعي» و»كنان» التي تحقق عوائد مالية جيدة ومتصاعدة تعزز مسيرة نجاح المجموعة».

وخلال المؤتمر تم عرض أفلام وثائقية أبرزت إنجازات القطاعات الرئيسة للمجموعة بقطاع الأغذية وقدم إستراتيجيات العمل فيه الأستاذ عبد الرحيم أمعرف - الرئيس التنفيذي لشركة صافولا للأغذية. واستعرض المهندس أزهر كنجي - الرئيس التنفيذي للشركة إستراتيجيتها لقطاع البلاستيك، واختتم هذا الجانب الأستاذ موفق جمال الرئيس التنفيذي لبندة، الذي عرض البرنامج التوسعي لبندة من خلال مراكزها التجارية «الهايبر ماركت والسوبر ماركت» والتي وصل عددها إلى 132 سوقاً منتشرة في معظم مدن المملكة الرئيسة وحوالي 165 في داخل المملكة وخارجها.

وقدم د. ميتشيو كاكو العالم المختص في مجال الفيزياء النظرية وقراءة المستقبل «ضيف المؤتمر» تجربته في هذا المجال وتناولت كلمته كيفية تأثير التكنولوجيا على عالم الأعمال وقدرتها على خلق ثورة فيه وكيفية التخطيط والتنبؤ للمستقبل في ضوء الثورات التقنية المتفجرة بشكل مستمر.

ثم تناول المؤتمر عروض المرشحين لجائزة العضو المنتدب للمجموعة وتم التصويت عليها إلكترونياً. وبعد منافسة شديدة فازت شركة صافولا بهشهر لزيوت الطعام بجائزة العضو المنتدب واستلمها بالنيابة عن منسوبي الشركة الأستاذ مأمون سعيد الداؤود - الرئيس التنفيذي للشركة.

وقدمت الأستاذة فاتن اليافي المدير العام التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية والعلاقات العامة موجزاً عن تطور سير العمل في مركز مكين لتدريب وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة وأهداف عام 2012م التي تنص على تدريب وتوظيف 300 شخص من ذوي الإعاقة في شركات المجموعة وشركات أخرى ضمن برنامج مكين. وتخلل العرض أمثلة تصف حياة الأشخاص ذوي الإعاقة والتحديات التي تواجههم وأهمية إعطاء الفرصة وتوفير البيئة المناسبة للعمل لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة