ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يجمع عملاءه مع هيئته الشرعية في حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلاقًا من دوره الرائد في لنتهاج وتبنّي تطبيقات المصرفية الإسلامية، أقام البنك الأهلي مؤخرًا ملتقى جمع فيه عملاءه في منطقة حائل مع هيئة الفتوى والرقابة الشرعية بالبنك.ويعدُّ هذا الملتقى هو الثاني من نوعه الذي ينظمه البنك خلال العام الجاري وعُقد في قصر فينيسيا للاحتفالات والمؤتمرات بحضور بعض أعضاء الهيئة الشرعية بالبنك يتقدمهم الشيخ الدكتور عبد الله المصلح والشيخ الدكتور محمد القري.

وتستهدف هذه الملتقيات التي ينظمها البنك بشكل دوري في أنحاء المملكة تعزيز ثقافة الحوار بين عملائه وأعضاء هيئته الشرعية والمساهمة في ترسيخ الفكر المصرفي الإسلامي وتأصيل ممارساته الصحيحة والمتميزة.

وأشار عبد الرزاق الخريجي نائب الرئيس التنفيذي، رئيس مجموعة تطوير العمل المصرفي الإسلامي إلى أن البنك يهدف من خلال إقامة هذا الملتقى إلى الاهتمام بعملائه والتواصل معهم وسماع آرائهم وتبادل الرؤية الشرعية وزيادة وعيهم بالعمل المصرفي الإسلامي والرد على استفساراتهم من قبل الهيئة الشرعية بالإضافة إلى تأكيد التزام البنك بالتطبيق الشرعي السليم لكل منتج يقدمه لعملائه. وقد تضمّن الملتقى العديد من مداخلات العملاء في شأن العمليات المصرفية، كذلك معرفة احتياجات العملاء المُميّزين وتوضيح الصورة الكاملة عن المنتجات الإسلامية التي يقدمها البنك. في حين أكَّد مسئولو المصرفية الإسلامية بالبنك الأهلي للعملاء أن جميع المنتجات الإسلامية التي ابتكرها البنك أصبحت مطبَّقه من قِبل العديد من المصارف والمؤسسات البنكية الوطنية والدولية، الأمر الذي وضع البنك الأهلي على رأس قائمة البنوك محليًا وإقليميًا ودوليًا من حيث تنوُّع وابتكار المنتجات المصرفية الإسلامية.

يذكر أن حجم أصول المصارف الإسلامية في العالم بنهاية العام الماضي 2011 شكّل نحو 1.3 مليار دولار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة