ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» تضيف علامة الأزياء الفرنسية «ELLE» إلى مجموعتها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضافت «سبلاش» الرائدة في مجال أزياء الأطفال العلامة التجارية ELLE الفرنسة إلى مجموعتها ، ومع انطلاقها في أبريل الماضي في أرجاء المنطقة، فإن العلامة مثّلت رمزاً لحرية وتفاؤل الموضة وتبرز بشكلٍ جميل مع عروض وتشكيلاتٍ واسعة من سبلاش. وتتمتع تشكيلة ELLE بعنصري الحيوية والمرح ويمثلان مظهراً مبهراً للرجال والسيدات.. ومن خلال تجربة تسوقٍ فريدة من الأزياء البسيطة، تتواصل العلامة مع السيدات اللاتي يفضلن التنوع في الأزياء إلى جانب التأثير على أسلوب حياة الرجال لجعلهم عصريين ومتحضرين.. ومع المحافظة على جذور الذوق الفرنسي ، فإن ELLE تجمع بين الذوق الرفيع والتصميم العملي منتجةً بذلك تشكيلةً عالية الطراز وأكثر جاذبية. وعن انطلاقة علامة ELLE، تحدث المدير التنفيذي لعلامتيّ سبلاش وآيكونيك السيد رازا بيج قائلاً: «نحن سعيدون جداً باحتضان علامة ELLE وهذه الشراكة إنما هي تكرار للجودة والأسعار التي تمتاز بها علامتنا.

وأضاف: نحن في سبلاش نعمل باستمرار على إضافة العلامات التجارية العالمية التي تتمتع بشعبية عالية إلى سلسسلتنا التجارية التي تلبي متطلبات الموضة لعملائنا الكرام.. ELLE كعلامة تجارية تمنح التقارب والتفتح الذي ينعكس في الإبداع بصناعة منتجاتنا التي ستضمن المظهر الأنيق دون عناء في كل مناسبة وتحافظ على استمرار عودة المتسوقين للحصول على المزيد من الأزياء».

وتهيمن التشكيلة النسائية بأربعة موديلات «ميس إسينشيالز أدور» التي تهتم بجانب الرسميات والملبوسات العملية، «أزياء مون تشيك» تشكيلة الموضة لكل يوم، وزي المناسبات يتلخص في «Mon Look Party» و «My Favorite Denim» البسيطة والأنيقة.

واستعداداً لموسم الصيف، ضمت التشكيلة مجموعة الفساتين، البلوزات، الجاكيتات الخفيفة، البناطيل، التنورات وغيرها الكثير.. زخارف ملهمة وبراقة بأسلوبٍ أنثوي، كلاسيكي ورسومات أنيقة ملفتة تضمن أن تضيف الحيوية إلى خزانتكم.

وتضم ELLE Homme التشكيلة الرجالية علامات تجاريةً مثل «City Silk» التي تُعتبر مجموعة رسمية وعصرية تعتني بالتفاصيل و «Young الجزيرة Preppy» التي تمتاز بالمظهر المتألق والذكي. المجموعة تضم البناطيل الرسمية وغير الرسمية، والقمصان، وقمصان تي-شيرت والجاكيتات إلى جانب خط المستلزمات الأساسية من منتجات الدينيم وكل ما يتوافق معها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة