ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التقى السفير الأردني
الأمير سطام يستقبل الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية والعربية والمحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري وعدداً من المشرفين بالإدارة ووفداً من طلاب الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الذين شاركوا في عدد من المسابقات الدولية والعربية والخليجية والمحلية وحققوا المراكز الأولى.

وعبَّر الدكتور السديري خلال الاستقبال عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه ومساندته لتعليم الرياض ولتشجيع أبنائه الطلاب، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب على قادة ومسئولي هذه البلاد وحرصهم على دعم أبنائهم ليكونوا أعضاء فاعلين وبناة لمستقبل هذا الوطن المعطاء.

وبيَّن أنه تم تحقيق العديد من النجاحات والتميز لطلاب الرياض هذا العام في عدد من المجالات ومنها مجال الروبوت، إلى جانب فوز طلاب الرياض بالمركز الأول على المستوى المحلي والخليجي وتأهلهم لمسابقة «فيكس» في أمريكا وفي «الفيرست ليغو» في ألمانيا وحصولهم على المركز الأول في البطولة العربية المفتوحة في مجال «السومو» بلبنان وفوزهم بمسابقة أفضل مقطع فيديو عن بروتوكولات برنامج «غلوب» البيئي العالمي والتي شاركت فيها 222 مدرسة على مستوى دول الشرق الأدنى وشمال أفريقيا.

وفي نهاية اللقاء شكر سموه أبناءه الطلبة على ما تحقق من مراكز علمية وجوائز عالمية، مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار بالتفوق وتمثيل المملكة بشكل مشرف في المحافل العربية والدولية. بعد ذلك تسلم سموه درعين تذكاريين من أبنائــه الطلبة المتفوقين.

على صعيد آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبــه بقصر الحكم أمس سفير المملكة الأردنية الهاشمية المعتمد لدى المملكة جمال الشمايلة.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة العديد من الموضوعات التي تهم البلدين الشقيقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة