ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير عبدالعزيز بن ماجد يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بمكة المكرمة ويثني على جهوده السابقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بما يحظى به مرفق القضاء في بلادنا من دعم غير محدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله.

جاء ذلك لدى التقاء سموه بفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالقادر شيبة الحمد والذي قدم للسلام على سمو أمير المنطقة بمناسبة صدور قرار مجلس القضاء الإداري بتكليفه رئيساً لمحكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة.

حيث رحب الأمير عبدالعزيز بفضيلة الشيخ شيبة الحمد مباركاً له موقعه الجديد ومثنياً على جهوده الموفقة التي بذلها طيلة عمله في رئاسة المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة, وما شهدته من نقلة نوعية في تسهيل إجراءات العمل القضائي والتيسير على المراجعين من خلال تبني حزمة من الإجراءات التطويرية التي جاءت متمشية مع توجيهات القيادة الرشيدة.

كما رحب سموه في ذات اللقاء بفضيلة الشيخ خالد بن ناصر الدخيل والذي صدر القرار بتعينه مساعداً لرئيس المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد.

من جهته عبّر رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل لمنظومة القضاء الإداري بالمنطقة وتوجيهاته المباركة لكافة مراحل العمل مما أسهم بعد توفيق الله في تحقيق نتائج ملموسة أسهمت في تطبيق الرؤية التطويرية للمحكمة الإدارية بالمدينة المنورة, كما ثمّن الشيخ خالد لسموه استقباله وتوجيهاته السديدة.. يذكر أن معالي الشيخ محمد شيبة الحمد قد باشر مهام عمله الجديد كرئيس لمحكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس الثلاثاء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة