ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما استقبل والد المعفوّ عنه من القصاص
أمير حائل يكرم الطوب والخلف ويشيد بوفد المملكة في مهرجان الطنطان المغربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن ، أمير منطقة حائل ورئيس مجلس التنمية السياحي بالمنطقة ، مساء أمس الأول الاثنين بقصر أجا ، الوفد السياحي الممثل للمملكة في مهرجان الطنطان المغربي ، برئاسة المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة حائل المهندس مبارك السلامة ، بعد أن اختيرت حائل كضيف شرف للمهرجان ، وذلك بحضور سمو الأمير عبدالله بن خالد ، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ووكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي ، وعدد من المسئولين . وقد أعرب الأمير سعود ، عن سروره بأصداء المشاركة السياحية للمبدعين من أبناء المنطقة في الفنون والتراث والصقور والفن الفوتوغرافي . وقدم المهندس السلامة ، تقريرا عن المشاركة أبرز فيها كثافة الزوار وإقبال العديد من الشخصيات في المغرب على الفعاليات . ثم كرم سمو أمير حائل أعضاء الوفد مثنيا على التمثيل المتميز والإشادة التي نالوها من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان ، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، وكذلك من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب ، متمنيا لهم مزيدا من النجاح في المشاركات القادمة .

كما كرم سمو أمير المنطقة ، أمين منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب ، إثر تقاعده مثنيا على إخلاصه وتفانيه ومتمنيا له التوفيق في حياته . ومن جانبه عبر المهندس الطوب ، عن شكره لأمير حائل ، وقال : يعلم الله أنني اجتهدت بكل طاقتي لخدمة وطني ومنطقتي وأهلها ، ولم أذخر أي جهد في سبيل تحقيق مايخدم المنطقة ، مثنيا على الرعاية والتوجيه الدائم من أمير المنطقة . كما كرم سمو أمير المنطقة ، وكيل الإمارة المساعد خلف الخلف ، الذي أحيل للتقاعد مشيرا سموه : إلى أن أربعين عاما من الخدمات الدؤوبة والمتواصلة من وكيل الإمارة المساعد كانت شاهدا حيا على إخلاص رجل أمين أدى الأمانة كما يجب .

كما استقبل سموه درزي الغازي ، والد المعفو عنه من القصاص سلطان ، الذي تنازل والد القتيل الشيخ خلف السلماني ، عن حقه بالقصاص من قاتل ابنه لوجه الله ، وتقديرا لمساعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وزيارة أمير منطقة حائل ، لذوي القتيل في منزلهم .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة