ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ثمن عناية القيادة بالنخيل وثمره
فيصل بن مشعل يشيد بمعرض قوت ويعدّه نافذة جديدة للمستثمرين والمستهلكين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم على سير معرض قوت للتمور والمقام حاليًا في مدينة التمور ببريدة.

وقد نوّه سموه بما تجده النخيل وثمراتها من اهتمام خاص من قبل ولاة أمرنا، مشيدًا باهتمام من فريق العمل سواء في معرض قوت أو عبر مهرجان التمور الكبير، الذي تنطلق فعالياته مع بداية حصاد التمور في كل عام.

وقال سموه: إن المعرض فتح نافذة جديدة أمام التجار والمزارعين والمستهلكين ليجد ما يحتاجه في موقع واحد، مشيدًا بالدور الذي يقوم به تجار ومزارعو التمور من خلال الدعم والمشاركة والمساندة.

كما ثمَّن المهندس أحمد السلطان عناية واهتمام سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه بالمنتج الأهم في المنطقة، لافتًا إلى أن أمانة القصيم تعمل على توفير المواقع الخدمية للمنتج المهم عبر مدينة التمور.

وكان سموه قد استمع لشرح مفصل عن معرض قوت من قبل الدكتور خالد النقيدان المدير التنفيذي للمعرض، الذي استعرض المشاركات والمبيعات اليومية وطريقة العرض، وذلك خلال زيارة فرق العمل بالمعرض لسمو نائب أمير منطقة القصيم بمكتبه، كما قدم النقيدان هدايا تذكارية مقدمة من معرض قوت للتمور لسموه مقدرًا دعمه المتواصل لمهرجانات التمور.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة