ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الثقافة والإعلام يرعى معرض الفن التشكيلي الكويتي المعاصر .. الأحد القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

برعاية من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة مساء الأحد القادم يقام معرض الفن التشكيلي الكويتي المعاصر.

وقال وكيل الوزارة للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان: إن الوزارة تسعد باستضافة معرض الفن التشكيلي الكويتي المعاصر في المملكة العربية السعودية الذي يأتي تتويجاً للعلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين وإنها لفرصة طيبة أن يتعرف الجمهور السعودي الكريم عن كثب على الفن التشكيلي الكويتي وتجربته الفنية الثرية، ويتواصل الفنانون التشكيليون السعوديون مع نظرائهم الكويتيين للاطلاع على تجاربهم التشكيلية الفنية.

وأضاف الدكتور الحجيلان في تصريح له أن المعرض يحتوي على ستين عملا تشكيليا يتطرق لموضوعات مختلفة من البيئة الكويتية منفذة بأساليب تشكيلية معاصرة مع الجمع بين الأصالة والمعاصرة في الطرح نفذها نخبة من فناني الكويت أعضاء الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية.

جدير بالذكر أن وفداً من الفنانين التشكيليين الكويتيين أعضاء الجمعية الكويتية يرافق المعرض لحضور حفل وفعاليات المعرض وتبادل الحوار والتجارب والخبرة الفنية مع إخوانهم الفنانين السعوديين.

وسيفتح المعرض أبوابه يومياً ولمدة عشرة أيام من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 10 مساء بمركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية ومقره معهد العاصمة النموذجي بالرياض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة