ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

(الأصدقاء) يناقشون هموم اليمن في الرياض اليوم

رجوع

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

تستضيف المملكة اليوم الاجتماع الوزاري لأصدقاء اليمن في مدينة الرياض، وذلك لبحث العديد من الموضوعات التي تتعلّق بدعم اليمن سياسياً واقتصادياً وأمنياً.

وقال السفير اليمني لدى المملكة الأستاذ محمد علي محسن الأحول بأن اليمن يُقدّر ويُثمِّن عالياً ما تقوم به المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي من جهود لدعم اليمن في كافة قضاياه، وهو ما نلمسه دائماً من أشقائنا ومن أصدقاء اليمن الذين وقفوا مع قضاياه.

وأكد الأحول في تصريحه لـ(الجزيرة) بأن دعوة المملكة واليمن وبريطانيا لهذا الاجتماع هي من باب الحرص على الوقوف مع الشعب اليمني، موضحاً بأن هناك ثلاثة محاور سوف يبحثها الاجتماع المحور السياسي وما يتعلق بالمشاركة اليمنية في الانتخابات والانتخابات اليمنية المبكرة والمحور الاقتصادي وما تعانيه اليمن من أوضاع اقتصادية صعبة بالإضافة إلى مشاريع التنمية المتعثرة وتعويض المتضررين من الأحداث الأخيرة في اليمن وكذلك ما يتعلق بتطوير القوات المسلحة وفتح حوار مع القوى السياسية.

وأكد الأحول أن هناك محوراً مهماً جداً ويهم دول مجلس التعاون الخليجي وهو محاربة الإرهاب في اليمن وانتشار القاعدة في العديد من المحافظات، وهذا المحور يتطلب دعماً دولياً باعتبار أن الإرهاب ومكافحته مسؤولية دولية ونحتاج إلى تضافر الدول.

"طالع دوليات"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة