ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الدويش بحث مع المسند احتياج المركز من المدارس
مدير تعليم المجمعة يتفقد مدارس البنين والبنات بالأرطاوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأرطاوية - صالح الدهش:

قام مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ عبدالعزيز المسند , بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم بالأرطاوية يرافقه عدد من رؤساء الاقسام التربوية والإدارية بالإدارة . وكان في استقباله مدير المكتب الأستاذ عبدالله الذياب , وعدد من منسوبي المكتب , حيث استمع المدير لشرح مفصل عن سير العمل في المكتب وجرى نقاش العديد من الأمور الإدارية ذات العلاقة بالعمل , وقد شملت الزيارة عددا من مدارس البنين والبنات منها مدرسة أم سديرة, ابتدائية أنس بن مالك لتحفيظ القرآن , متوسطة الأرطاوية , مدرسة أبي حنيفة, وكذلك عدد من مدارس البنات شملت الابتدائية الثانية , مجمع تحفيظ القرآن , مدرسة الفلح الابتدائية الأولى , الروضة الحكومية الأولى , بالإضافة لزيارة لمفوضية الكشافة بالأرطاوية . كما التقى مدير التربية مع رئيس بلدية الأرطاوية لمناقشة الأراضي الحكومية التابعه للإدارة . وقد عبر مدير التربية والتعليم عن عظيم شكره وامتنانه لرئيس مركز الأرطاوية الأستاذ مسير الدويش , ومدير مكتب التربية والتعليم بالأرطاوية ومدراء ومديرات المدارس على مارأى في المدارس إبان زيارته , وأن هذا شيء يدعوا للفخر والاعتزاز , متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

كما قام مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة بزيارة قرية العقلة حيث كان في استقباله الأستاذ دحيم المطيري , وأبناؤه وأهالي العقله الذين ناقشوا معه احتياج القرية من المدارس.

وكان رئيس مركز الأرطاوية مسير الدويش، قد استقبل مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة عبدالعزيز المسند, وجرى مناقشة مايهم التعليم والمشاريع المستقبلية واحتياج الأرطاوية لعدد من المدارس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة