ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 23/05/2012/2012 Issue 14482 14482 الاربعاء 02 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال جلسة لمجلس المنطقة عقدت بإدارة التعليم بحضور سمو نائبه
أمير القصيم يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع تعليمية قاربت الملياري ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة, بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، جلسة مجلس المنطقة الرابعة من الدورة الثانية للعام المالي 1433/1434هـ, وذلك بمقر الإدارة العامة للتربية والتعليم في مدينة بريدة.

وأوضح أمين عام المجلس المهندس حمد الزيدان، أن الجلسة خصصت لمناقشة مشاريع قطاع التعليم بالمنطقة التي تحت التنفيذ, والمشاريع المقترحة للعام المالي القادم، ضمن إستراتيجية مجلس منطقة القصيم بعقد جلساته في مقار الجهات الحكومية وتخصيص تلك الجلسات لمناقشات مشاريعها. واستعرضت الجلسة المشاريع التعليمية الجديدة التي تأتي ضمن جهود الإدارة العامة للتربية والتعليم في تفعيل الخطة الإستراتيجية للتعليم وتنفيذ مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام , كما استعرضت مشاريع التعليم المتأخرة والمتعثرة وجهود الإدارة لدفع عجلة الإنجاز لتلك المشاريع وتذليل العقبات أمام المقاولين. وكان سمو أمير المنطقة قد أستهل زيارته لمقر تعليم القصيم بالإطلاع على خلاصة المشاريع التعليمية المعتمدة والمنفذة والتي تحت التنفيذ منذ عام 1431هـ.

بعد ذلك دشن سموه وافتتح (209) مشاريع تعليمية بجميع إدارات التربية والتعليم بالمنطقة بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 955 مليون ريال , كما وضع حجر الأساس لمشاريع جديدة بالمنطقة بلغ عددها (138) مشروعاً بتكلفة مالية قدرها (960) مليون ريال . إثر ذلك دشن سموه بوابة الإعلام التربوي الجديد بالإدارة العامة للتربية والتعليم والتي تشمل قناة تعليم القصيم على اليوتيوب وحساب على تويتر، إلى جانب حساب على الفيس بوك مع رابط الأخبار الميدانية الإلكتروني وذلك على موقع الإدارة على الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة